المؤسسة العامة لكهرباء عدن تطلق مناشدة عاجلة إلى كافة الجهات المسؤولة
شارك الخبر

عدن – إعلام مؤسسة الكهرباء

ناشد المدير العام لمؤسسة كهرباء عدن ا/سالم الوليدي فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الكهرباء ا/أنور كلشات ومحافظ عدن ا/ أحمد حامد لملس والمؤسسة العامة للكهرباء ، بالتدخل الفوري ومعالجة شركات الطاقة المشتراة ودفع مستحقاتهم المالية وذلك للمحافظة على استقرار التيار وتجنب خفض قدرة التوليد وزيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي .

وأضاف الوليدي ، أنه على الرغم من عدم دفع الحكومة لمستحقاتهم المالية المتأخرة لكن شركات الطاقة المشتراة استجابت لدعوتنا واستمرت بتشغيل المحطات ورفع القدرة التوليدية خلال اجازة عيد الأضحى وذلك ساهم بالحد من تفاقم ساعات إنقطاع التيار الكهربائي .

وأوضح أن المؤسسة على تواصل مستمر بكافة الجهات المعنية وتسعى للاسهام بحل مشكلة شركاء الطاقة إضافة إلى العمل المستمر على الميدان للتعامل مع مختلف المشاكل والقضايا التي تواجه الكهرباء .

وذكر الوليدي أنهم في أكثر من لقاء وخطاب وتواصل طالبوا وشددوا على ضرورة المعالجة وعمل خطة وآلية متفق عليها مع شركات الطاقة وإلى حد الآن لم نلتمس أي تحرك واستجابة ، ودعا كافة الجهات المسؤولة إلى القيام بواجبهم من أجل عدن وأبناءها .

أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: