(اليمن واليابان) الأول مكرر

كتب/صلاح الطفي

الشرعية نجاح با(هر) فما لم تحقق في الحرب حتى 1% حققته بالعلم100%

464 الأول مكرر والعشرة الأوائل 905 نتائج الثانوية العامة 2019-2020 منها 352 من محافظة الضالع الأبية منهم 292الأول مكرر.

 ولعل السبب الأول هو كون محافظة الضالع هي المحافظة الوحدوية الحقيقية (الجنية) حيث ونصفها جنوبي والثاني يمني وبالتالي يعتبر هذا إنجاز وحدوي شرعي شاء من شاء وأبى من أبى!!!

نتائج مذهلة ونجاح لم يسبق له مثيل وله نزف تهانينا (بالزاف)على قول الأخوة المغاربة زاف للشرعية ووزارة التعليم ونخبة المدرسين الأفذاذ وزاف الزاف لنبوغ أبناء وطننا الذي لا  يضاهيه هيه ولا في دولة الصين هيه!!!

والشيء المفرح أن التفوق كان في المحافظات التي هي في قلب عاصفة الحزم والحرب وابنائها على تماس ماس النار ومنها محافظة الضالع, وهي التي نالت نصيب الأسد والنمر والفهد والذئب والثعلب وابن آوى!!

ولعل صوت المدافع الذي يرجف القلوب يثبت المعلومة في عقول الطلاب خاصة وهم يذاكرون تحت القصف العاصف!!

وعليه اقترح على طلاب الثانوية العامة العام القادم والطامحين للحصول على كامل العلامة أن ينتقلوا إلى المحافظات التي تستعر فيها نيران الحرب ويلتحقون بثانويات تلك المناطق التي ترجف قلوب طلابها اصوات المدافع والصواريخ حتى يطمئنوا على تثبت المعلومات في الدماغ, قال حرب قال.

وحتى إذا شاء الله ووقفت الحرب يجب دراسة استمرار قصف المدافع والصواريخ بالقرب من الثانويات والجامعات!!!.

نجاح الشرعية:

العلامة الكاملة تكفينا من الشرعية إذا صحة النتائج من أي شوائب.

فهي ترسي دعائم اسس دولة المستقبل التي فعلا بالعلم نلحق بركب التقدم وتصبح اليمن الأول مكرر مع اليابان, وبعد 10 أعوام على أكثر تقدير ينتقل حرف الياء من اسفل قائمة الحضارة إلى قمة الصدارة. ونجعل ال(U S A)خلفنا والصين وثلاثي اسكندنافيا وألمانيا وفنلندا تقتدي بنا هندسة وبناء!!!

ف905 أوائل دولة الشرعية وربما مثلهم وأكثر في دولة بني حوثيان سيصبحون علماء في مختلف التخصصات العلمية من النينو (المولود)إلى النانو ومن علم السرة وتحت إلى علم الذرة وفوق!!

وعليه وحتى نطمئن على صدق النتائج و تلجم أفواه المغرضين ونكسر عين الحسود ونضع فيها عود سمر, أقترح الآتي:

على حكومة النص نص (او الصح حكومة الجرم العلاقي والسروال النص) ان ترتب لأوائل الثانوية العامة مكرمة تاريخية تحفزهم وترسيها للأجيال القادمة!!!

-1تجهز لهم في مدينة عدن كل ما يلزم من سكن وغذاء وترفيه(فيه)كل المرفهات حتى القات!! ويشمل ذلك القاعات المكيفات!!

-2-يتم تشكيل نخبة من المعلمين الأكفاء المشهود لهم بالأمانة والخوف من الله للإشراف على الامتحان.

-3يعاد امتحان الطلاب الأوائل بأسئلة متوسطة وبنفس الزمن المحدد لكل مادة ولكن بتباعد ولا تباعد كورونا !! فإذا كانت اجاباتهم فعلا  100%امنا على مستقبل وطننا!!

الواحد أو الأثنين أو وطن المخرجات!!

فالعلم سوف يقيم العدل ويبني قمة الحضارة ويعيد السعادة لليمن السعيد.

-4التقدير (كما عرفت) مبني بفعل جائحة كورونا وفق تقدير ظني فافضل حل أن تقدر وزارة التربية والتعليم النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامة 100% قياسا على ما قدر مدرسي تلك الثانوية  التي حصل جميع طلابها على العلامة كاملة 100% وما احد احسن من حد ويصبح جميع طلاب الثانوية الأول مكرر.

-5 تقدم النتيجة للقائمين على كتاب جينيس للأرقام القياسية لاعتمادها عالميا!!!

-6إذا ثبت أن التقدير كان مدفوع لغرض الاستحواذ على المنح الدراسية وبهذه الطريقة التي تتجاوز  الغش الجماعي إلى الإجماع على السطو والاستحواذ على حق الآخرين!!

فيجب  أن يوضع جميع المتفوقين زورا وبهتانا في لوحة (البلاك لست) ويحرمون من أي منح جامعية لأنهم سيصبحون أكبر خطر على المجتمع والأجيال القادمة, فمن نال الشهادة بالغش الجماعي الفاضح  نهارا جهارا أو بهذه الطريقة التي ترقى إلى فعل قطاع الطرق’ سيبيع كل شيء حتى الكرامة والوطن أرض وعرض وحتى الدين لا قرب مشتري حوثي!!!.

-7-لو ولو لو:

لو حصلت هذه النتيجة في دولة بني صهيون سيقدم كل المختصين من وزير التربية إلى مدراء التربية إلى المشرفين على الامتحانات لمحاكمة عاجلة بتهمة الخيانة العظمى, ولأخذ جيش العشرة الأوائل إلى معسكرات تأهيل ليصبحوا ضمن فرق الموت الصاعقة !!!

كنت!!! اتمنى ان لا اكون متشائم وان تلك النتائج فيها وفيها ما يرجح حسن الظن على الريب!!!

وخس الختام:

في عموم (جمهورية القش اليمنية) الغش المفترس للهيكل العظمي لمنظومة التعليم في مختلف المراحل هو (القاعدة) وداعش والسرطان وكورونا وهو سيد الموقف ويشارك فيه الذي يصلي صلاة الفجر جماعة والمناضل الثوري والبقري وكل هذه الآفات تفترس الأمانة وتقتل الصدق وتدوس الكرامة وعليها يمضي ركب انهيار المجتمع الذي يبيع ضميره بحفنة من الكذب البوار وكومة من قش الغش الذي سيحرق ذات يوم مشمس بشمس العدل. وهناك يوم ينصب ميزان الحكم العدل ويل يومئذ للمطففين!!!

بقلم/ صلاح الطفي

27 يوليو 2021م

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°