“سامسونغ” تصدم عملاءها بسرعات شحن منخفضة في جهاز Galaxy Z Flip 3
شارك الخبر

يافع نيوز – تكنولوجيا

في الوقت الذي تتسابق فيه شركات التكنولوجيا لإنتاج هواتف ذكية ذات سرعات شحن فائقة تصل لـ 160 واط وربما أعلى، تخلت شركة ”سامسونغ“ عن هذه الميزة، واكتفت بسرعات شحن ضئيلة حيث دعمت فقط سرعات تصل إلى 25 واط في هواتفها.

وكشف حساب المسرب الشهير آيس يونيفيرس Ice Universe أن جهاز Galaxy Z Flip 3 القادم القابل للطي لن يتجاوز هذا الحد ويدعم فقط سرعات شحن 15 واط، مما يعد صدمة لعملاء ”سامسونغ“ المتشوقين للجهاز الرائد.

وسخر الحساب الشهير من الشركة الكورية الجنوبية، حيث كتب على ”تويتر“:“ تستخدم سلسلة iPhone 13 شاحنا سريعا بقوة 25 وات، ولا تزال سامسونغ تطلق Z Flip 3  بشاحن 15 وات“.

 

ورجحت التسريبات السابقة أن يأتي الجهاز بالفعل بسرعات ضئيلة؛ لذا فربما تكون هذه التقارير مؤكدة بالفعل.

ومن المقرر الكشف عن جهازي Galaxy Z Flip 3 وZ Fold3 في 11 أغسطس المقبل خلال حدث Unpacked، بجانب Galaxy Watch4 و Watch4 Classic و Galaxy Buds 2 أيضًا.

وكشفت التقارير أن الشركة ستمد الهاتفين القابلين للطي بأفضل تقنيات تصنيف IP، حيث كشف المسرب الشهير، ماكس وينباخ، أن Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 سيأتيان بتصنيف IPX8.

وأشارت التقارير إلى أن هذا يعني أن تظل الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من سامسونغ محمية حتى عند غمرها في الماء حتى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وهي مشابهة لتصنيف IP لهواتف ”سامسونغ“ الذكية الرائدة، مثل Galaxy S21 Ultra و Galaxy Note 20 Ultra.

ومع ذلك، لن يأتي هاتفا Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 بميزة مقاومة الغبار، ويعتبر ذلك أمرًا منطقيًا؛ نظرًا للأجزاء المتحركة في المفصلة، إلا أن ”سامسونغ“ طورت آلية تشبه الفرشاة تزيل جزيئات الغبار من المفصل الخاص بالهواتف الذكية القابلة للطي، وقامت الشركة بتحسينها في Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3، ولكن يبدو أن هذا لا يكفي للحصول على تصنيف الحماية ضد دخول الغبار.

كما قامت الشركة بتحسين تصميمات مجموعتها التالية من الهواتف الذكية القابلة للطي من خلال جعلها أرق وأكثر إحكاما وأكثر متانة، ويتميز كل من Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 أيضًا بحماية شاشة UTG، وهو زجاج رفيع للغاية، ويتميز بوجود فجوة أقل بين الجانبين عند طيهما.

أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: