الرئيس الزُبيدي يلتقي مديرة مكتب الإعلام بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الأخت هدى الكازمي مديرة مكتب الإعلام في العاصمة عدن، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.
وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد بمديرة مكتب الإعلام، واستمع منها إلى شرحٍ وافٍ عن دور المكتب وما بذله من جهود خلال الفترة الماضية، مشدداً على الدور الكبير الذي تضطلع به المنابر الإعلامية كمرآة عاكسة للواقع العام، من دون زيادة أو نقصان.
ولفت الرئيس القائد إلى جسامة المسؤولية الملقاة على وسائل الإعلام، باعتبارها السلطة الرابعة، وعين المواطن ولسانه، لكشف وتعرية  الفساد والمفسدين، وأداة فاعلة لدعم جهود الإصلاح المؤسسي في كافة مؤسسات الدولة وقطاعاتها.
وحثّ الرئيس القائد مكتب الإعلام على تقديم أوجه الدعم للوسائل الإعلامية المحلية والدولية، والحكومية والخاصة لتقوم بدورها المناطة بها.
ومن جانبها قدمت الكازمي، الشكر للرئيس القائد على اتاحته الفرصة لها والاستماع لرؤيتها للنهوض بواقع الإعلام والمؤسسات الإعلامية، مبينة بأن الاجراءات التي اتخذت مؤخراً ليست موجهة ضد أحدٍ بعينه، وهدفها الأساسي تنظيم عمل وسائل الإعلام في العاصمة، بما يضمن تأديتها لرسالتها على أكمل وجه.
وثمّنت الكازمي الدعم الذي قدمه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا دعم الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن لإعادة الإعلام بالعاصمة إلى مكانته وريادته السابقة، وتذليل الصعوبات التي تواجه عمله.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض