fbpx
ملاك الطاقة المشتراه يستجيبون لدعوة مدير عام كهرباء عدن برفع القدرة التوليدية خلال إجازة العيد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أستجاب ملاك الطاقة المشتراه مساء اليوم الأحد لدعوة مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي برفع القدرة التوليدية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
حيث أكد مدير عام كهرباء عدن سالم الوليدي بأن ملاك الطاقة المشتراه تجاوبوا مع الدعوة المرفوعة من قبله  إليهم بخصوص رفع القدرة التوليدية لمحطاتهم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بعد أن أنخفضت خلال الفترة السابقة بسبب عدم دفع مستحقاتهم المالية.
وأوضح الوليدي أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن بذلت  كافة الجهود مع دولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير الكهرباء والطاقة ومحافظ العاصمة عدن بشأن تسديد المستحقات المالية لملاك الطاقة المشتراه.
وأشار الوليدي إلى أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن تتابع جدياً إجراءات إستكمال تحويل المستحقات المعلقة لدى وزارة المالية لملاك الطاقة المشتراه.
وعبر الوليدي عن بالغ شكره وتقديره لملاك الطاقة المشتراه بتفاعلهم السريع والإيجابي برفع القدرة التوليدية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للتخفيف من معاناة المواطنين بالعاصمة عدن جراء الإنقطاعات المتكررة.
وكان ملاك الطاقة المشتراه قد قاموا بتخفيض قدرة محطاتهم التوليدية خلال الأيام الماضية نتيجةً لعدم دفع مستحقاتهم الأمر الذي أدى إلى إرتفاع معدل ساعات الإنقطاعات بالعاصمة عدن.
* إعلام مؤسسة الكهرباء
أخبار ذات صله