fbpx
محافظ عدن ومأمور التواهي يفتتحان مشروع استثماري سياحي بارز
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
افتتحا محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس، ومدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، النادي الدبلوماسي السياحي، بعد الإنتهاء من أعمال إعادة ترميمه وتأهيله من قبل المستثمر قاسم الشاعري.
وخلال الأفتتاح الذي حضره عدد من الشخصيات في مقدمتهم قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة، أكد محافظ عدن لملس، ان افتتاح هذا النادي السياحي، الذي طاله الدمار جراء حرب ٢٠١٥، يعد إنجاز جديد سيسهم في تطبيع الحياه المدنية وإعادة اللوحة الجمالية والسياحية للمدينة.
وقال، ان السلطة المحلية في المحافظة تؤكد حرصها على النهوض بالجانب السياحي، وتدعو جميع المستثمرين الى العودة والمشاركة في الاستثمار بالعاصمة عدن .. مؤكداً بأن السلطة في عدن ستكون عوننا لكافة المستثمرين.
وأشاد المحافظ بالعمل والجهود التي بذلها الجميع لإعادة نشاط هذا الموقع السياحي، خصوصا مع قرب موعد حلول أيام عيد الأضحى المبارك.
من جهته، عبر مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي،عن بالغ سعادته بإعادة افتتاح النادي الدبلوماسي الذي يعتبر من أهم وأبرز المواقع والمنتزهات السياحية في المديرية. معربا عن شكره وتقديره لقيادة السلطة في المحافظة ممثلة بالمحافظ احمد لملس، الذي بذل جهود كبيرة وساهم في تدليل الصعوبات أمام سلطة المديرية والمستثمر.
وأكد كتبي، ان السلطة المحلية في المديرية ستكون عون للمستثمرين ، وستعمل بكل جهدها لنفض غبار الحرب رسم البهجة والسرور للمواطنين.
أخبار ذات صله