fbpx
بالأرقام.. إدارة البحث الجنائي في أمن عدن تعلن انجازاتها نصف السنوية للعام الجاري 2021م
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أعلنت إدارة البحث الجنائي التابعة لامن العاصمة عدن انجازاتها نصف السنوية من 1 يناير وحتى 30 يونيو من العام الجاري 2021م وذلك حسب  الخطة السنوية المقرة من مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ مطهر علي الشعيبي.
وقال مدير إدارة البحث الجنائي العميد /صالح محمد القملي أن إدارة البحث الجنائي بذلت جهودا كبيرة خلال النصف الأول من العام الجاري وحققت الكثير من الانجازات بالتعاون مع بقية الاجهزة الأمنية.
وأكد القملي أن إدارته تلقت خلال النصف الأول من العام الجاري (1023) بلاغاً في قضايا مختلفة مشيرا أن الإدارة نجحت بضبط عدد (724)  قضية، نسبة الضبط 87 بالمأئة.
واضاف القملي أن إجمالي القضايا المجهولة بلغت (190) قضية تم الكشف منها عن (54) قضية فيما قيدت  (136)قضية ضد مجهول.
 وكشف القملي ان إجمالي قضايا الهروب بلغت (163) قضية فيما تم إحالة (221) قضية إلى النيابات العامة والمتخصصة وبقاء ( 802) قضية غير محالة للنيابات بسبب الاضراب الإضراب.
وأكد مدير إدارة البحث الجنائي أن هذه الإنجازات تحققت بفضل الله تعالى ثم بجهود منتسبي إدارة البحث الجنائي وكذلك الدعم المادي والمعنوي والتوجيه والإشراف المباشر من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/ مطهر علي الشعيبي.
 وأشار القملي أن توقف العمل بالنيابات والمحاكم خلال الفترة الماضية وحتى اليوم تسبب بأعباء وتراكمات وارتفاع عدد القضايا التي لم يتم الفصل فيها..  معربا عن شكره وتقديره لفضيلة القاضي انيس ناصر المارمي الذي يعمل الى جانب إدارة البحث ويبذل جهود مضنية في جمع الاستدلالات حتى تحويل الملف إلى النيابات العامة والمتخصصة.
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الجمعة 16 يوليو 2021
أخبار ذات صله