رئيس جامعة عدن يكرم الأساتذة العرب بترس الشكر والعرفان
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

كرم الدكتور ” الخضر ناصر لصور  ” رئيس جامعة عدن ومعه الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائبه لشؤون الطلاب صباح اليوم الثلاثاء الموافق(13يوليو2021م) بمبنى النيابة  بمدينة الشعب اللجنة المنظمة لإمتحانات البورد العربي بالجامعة المكونة من عدد من الأساتذة في مجال الجراحة العامة من مختلف أقطار الوطن العربي، بترس الشكر والتقدير نظير جهودهم في إنجاح إختبارات البورد العرب بعدن.

 

وقبيل التكريم شكر الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الأساتذة العرب على جهودهم الطيبة تجاه تأهيل كادر طبي في بلادنا بمجال الجراحة العامة ومضى يقول : سنحتفظ لكم بالعرفان بالجميل تجاه ما قدمتموه لأبنائنا لتمكينهم من التأهيل الأكاديمي الطبي النوعي الذي سينعكس ايجابياً بتحسين الوضع الصحي في البلاد والذي سيصب في صالح المواطنين .

 

مجدداً التأكيد أن الجامعة تحرص بأن تتواصل مثل هذه الفعاليات في عدن بتخصصات طبية أخرى للإرتقاء بالكادر الطبي في كافة المجالات .

 

من جانبهم أثنوا الأساتذة العرب على كرم الإستقبال وتفاعل قيادة الجامعة بتوفير أجواء عملية ملائمة لإنجاح إختبارات الطلاب مشيدين بحسن الضيافة ..وتمنوا في ختام حديثهم لليمن وشعبه الرفاه والأمن والإستقرار والتقدم.

 

بعد ذلك سلم رئيس الجامعة تروس الشكر والتقدير للأساتذة العرب تكريماً لجهودهم الرائعة التي كان لها بصمات طيبة في إنجاح إختبارات البورد العربي .

 

حضر التكريم الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ أبو بكر با رحيم مدير الإستشارات الهندسية بالجامعة وعدد من مدراء العموم بجامعة عدن.

أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: