fbpx
الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد في العاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس الاتحاد.
واطلع الاجتماع على تقرير الامين العام بين دورتي الامانة العامة للاتحاد، كما استعرض تقرير الامين العام بشأن خطة عمل الامانة العامة خلال العام 2021م، وماتم تنفيذه منها في النصف الاول من العام والمتبقي من مهام الخطة لتنفيذها خلال النصف الثاني.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بنشاطات الاتحاد خصوصا قضايا فروع الاتحاد في المحافظات، حيث ناقش واقر لائحة شعبة وادي حضرموت التابعة لفرع الاتحاد في المحافظة، كما صادق على قرار امانة فرع الاتحاد في محافظة لحج بتعيين الاستاذ عادل ابراهيم رئيسا لفرع اتحاد ادباء وكتاب الجنوب في المحافظة بدلا من الرئيس السابق المغفور له بإذن الله، الفقيد الدكتور محمود مهدي كرد – رحمة الله عليه.
وناقش الاجتماع كذلك القضايا المتعلقة بمجلة (فنار عدن الثقافية) وكيفية العمل على تعزيز واستمرارية النجاح الذي حققته المجلة منذ اصدارها تحت اشراف اتحاد ادباء وكتاب الجنوب.
واستعرضت الامانة العامة في اجتماعها عددا من المتفرقات والمستجدات المتعلقة بالواقع الثقافي الجنوبي واهم المقترحات المرتبطة بالنشاطات الثقافية المرتبطة بالجنوب وفنونه وثقافته.
أخبار ذات صله