fbpx
أسرة عدنية تناشد بمساعدتها في إعادتها إلى منزلها الذي تعرض لحريق
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خالد السنمي.
تحولت حياة أسرة عدنية إلى مأساة بعد تعرض منزلها الكائن في مديرية كريتر للحريق الكامل يوم الخميس الماضي ووقفت عاجزة أمام إيجاد أي حلول لمواجهة هذه المأساة.
وشرحت الأسرة العدنية التي تتكون من فتاة ووالدها والدتها أنها تقدمت بمناشدات للسلطة المحلية بمدينة كريتر لمساعدتها في أنهاء هذه المأساة إلا أن السلطات اكتفت بتحمل ايجار سكن مؤقت لمدة أسبوع فقط رغم انهم وعدوا الاسرة بمده مفتوحة في الفندق وامهال السلطه المحلية وقت لايجاد حل لما حل بهم .
ولكن يتم ابلاغها بعدم أمكانية تحمل أي تكاليف اضافية أو أيجاد أي حلول للمأساة التي تعرضت لها .. مشيرة أنها أصبحت مهددة بالطرد من السكن المؤقت في الوقت الذي تعيش فيه الأسرة أوضاع مأساوية ولا تملك أي خيارات تمكنها من العودة إلى منزلها الذي لازال على وضعه الحالي منذ تعرضه للحريق بالكامل.
وناشدت الأسرة المقتدرين من أصحاب الأيادي البيضاء ورجال الخير وكل من له قدرة على المساعدة في إعادتها الى منزلها وحفظ كرامتها بالتدخل والمساهمة في ترميم المنزل وإنهاء معاناتها وتفريج كربها، عملاً بقول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – من فرّج عن مسلم كربة من كرب الدنيا، فرّج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.
أخبار ذات صله