اختتام ورشة تدريبية عن “الصحافة الإنسانية” في عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
اختتمت في مدينة عدن الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء 13 يوليو الجاري  فعاليات الورشة التدريبية الخاصة بـ”الصحافة الإنسانية” للصحفيين والصحفيات في محافظات عدن، لحج وأبين.
الورشة التي  استهدفت 15 صحفيًا وصحفيّة من المحافظات الجنوبية الثلاث،  للفترة من 11 – 13 يوليو 2021، من تنظيم مؤسسة الصحافة الإنسانية “Hjf” وصحيفة الأيام، بدعم “مجموعة العمل من أجل الجنوب – كندا”.
وتلقى المشاركين والمشاركات عديد المواضيع حول دور الصحافة في المجتمع، وأخلاقياتها ومبادئها، إلى جانب ماهية هذا النوع من الصحافة، ومدى الاحتياج للقصص الإنسانية، وكيفية كتابتها وتغطية مجالاتها المختلفة، فيما تتجه نحو أنسنة الإعلام وتوظيفه لخدمة القضايا الإنسانية، ضمن علاقة فاعلة بين منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في تغطية القضايا الملحة.
 الصحافة الإنسانية (Hjf)، المنتمية للمجتمع المدني، مؤسسة مستقلة وغير حكومية تأسست في العام 2019، بترخيص رقم (385). متخصصة في تطوير الصحافة الإنسانية، وتعمل في 4 وحدات تخصصية، هي: التكوين المهني والتطوير الإعلامي، النوع الاجتماعي والتمكين الاقتصادي، الدراسات والبحوث الإعلامية وحقوق الإنسان، الصحافة الإنسانية والشراكة المجتمعية، فيما تسعى إلى أنسنة الإعلام وتوظيفه لخدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية بحياد ومهنية واحتراف. مقرها مدينة عدن الجنوبية, اليمن.
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: