fbpx
لجنة خريجي النفط الحضارم تستعد لمقاضاة المتورطين في صفقة فساد توظيفات شركة النفط
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت

قررت لجنة خريجي النفط الحضارم تأجيل أنشطتها التصعيدية إلى بعد عيد الأضحى المبارك إحتراما وتقديسا لحرمة أيام العشر من ذي الحجة.
وقالت في بيان صادر عنها أن هذا القرار اتخذ بعد التشاور والتفاهم بين أعضاء اللجنة وكافة الخريجين، وبناءً على مستجدات الأمور وتفاؤلاً بمخرجات وتوصيات وتقارير اللجان المعنية التي شُكِلت من قبل وزيري النفط والخدمة المدنية ولإتاحة مزيدا من الوقت وترقباً للقرارات الوزارية في هذا الشأن.
وكشف البيان عن بدء الترتيبات والتجهيز لرفع دعوى قضائية رسمية ضد كل المتلاعبين والمتورطين في صفقة فساد توظيفات شركة النفط مع الاحتفاظ بكل الحقوق القانونية بما في ذلك التمسك «بأحقية التوظيف في كل الخانات الوظيفية المتعلقة بالتخصصات النفطية في مرافق وهيئات وزارة النفط والمعادن وفقا للقانون واللوائح والتوجيهات الرئاسية بهذا الشأن وعلى وجهة الخصوص في الشركات النفطية العاملة في القطاعات داخل المحافظة (بترومسيلة وكالفالي)».
ودعت لجنة خريجي النفط الحضارم في ختام بيانهم رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزير النفط ووزير الخدمة المدنية ومحافظ محافظة حضرموت إلى إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتحقيق العدالة وإحقاق الحق وتمكين حقوق المواطنة المتساوية.
أخبار ذات صله