fbpx
شيخ قبيلة اليزيدي بحضرموت يمهل “لعكب” 48ساعة للإفراج عن المختطفين لدى المليشيات الإخوانية بشبوة ويتوعد برد قاسم
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص
امهل شيخ مشائخ قبيلة اليزيدي بحضرموت، السلطة الإخوانية بشبوة، وتحديدا قائد القوات الخاصة بشبوة عبدربه لعكب، 48ساعة للإفراج عن إثنين من أبناء القبيلة المختطفين لدى تلك القوات التابعة لمليشيات الإخوان، متوعدا، برد قاسي ومؤلم اذا لم يتم الإفراج عن المختطفين.
جاء ذلك في بيان أصدره شيخ مشائخ قبيلة اليزيدي محافظة حضرموت، المقدم صالح محسن بن شيخان اليزيدي، اليوم الأحد ونشره عبر حسابه على فيسبوك.
وفيما يلي نص البيان…
بسم الله الرحمن الرحيم
          بيان
من شيخ مشائخ قبيلة اليزيدي محافظة حضرموت نائب رئيس مجلس مكاتب قبائل يافع حضرموت
 ندين ونستنكر  ما حدث من تقطع واختطاف في محافظة شبوة لابننا الناشط حسين علي بن علي حمزه اليزيدي والقيادي في المقاومه الجنوبية حسن بن حسن الطفي اثنا سفرهم من عدن الى حضرموت وهم عابرين السبيل.
ان هذه الاعمال التي قامت بها هذه المليشيات اعمال خارجه عن الشرع والقانون والأعراف القبليه ونعتبرها  حرابه تمارسها المليشيات الشمالية المسيطره على محافظة شبوة.
واننا نحمل قائد القوات الخاصة بشبوة عبدربه لعكب المسئولية المباشره عن حياة اولادنا، كما اننا نطالب بالافراج الفوري عن حسين علي بن علي بن حمزة اليزيدي وحسن بن حسن الطفي، وأننا نمهل لعكب  والملشيات 48 ثمانيه وأربعين ساعه للإفراج عن اولادنا حسين علي بن علي بن حمزه اليزيدي وحسن بن حسن الطفي مالم سوف يكون الرد قاسي ومؤلم  ويتحمل لعكب والمليشيات الشمالية المسؤوليه الكامله وكل مايترتب على ذالك
هذا والله الموفق
صادر عن /
المقدم صالح محسن بن شيخان اليزيدي
شيخ مشائخ قبيله اليزيدي محافظه حضرموت نائب رئيس مجلس مكاتب قبائل يافع حضرموت
حرر بتاريخ 27/6/2021.
أخبار ذات صله