fbpx
وفد من الانتقالي يزور جامعة أبين ويلتقي برئيسها ويطلع على سير العملية التعليمية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
قام وفد من المجلس الانتقالي الجنوبي , بمحافظة أببن برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي , ونائبه الأستاذ خالد العبد صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية لجامعة أبين .
وفي الزيارة التفقدية اطلع الشقي , والوفد المرافق له , على أوضاع الجامعة وسير العملية التعليمية فيها , بالإضافة إلى تفقد سير العملية الاختبارية النهائية لطلاب الجامعة .
ومن جانبه شكر الأستاذ الشقي , إدارة جامعة أبين , على حفاوة الاستقبال , معبراً عن سعادته , بإنجاز هذا الصرح العلمي , الذي استوعب العديد من طلاب, أبناء محافظة أبين , وتخرجهم من عدة تخصصات , ترفد المحافظة بكادر اكاديمي مؤهل , في مختلف المجالات التعليمية .
وقد طاف الأستاذ الشقي ونائب الشئون الأكاديمية بالجامعة الدكتور محمد السنيدي , بالقاعات الدراسية , واطلع من خلالها على سير العملية الاختبارية لطلاب الجامعة , حاث الطلاب والطالبات , على الجد والاجتهاد والمثابرة , للحصول على اعلى المستويات التعليمية , متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
وخلال لقاءه برئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري , استمع الشقي منه إلى شرحٍ مفصلٍ , عن ابرز الصعوبات والمعوقات , التي تواجه سير العملية التعليمية , في كليات الجامعة .
 ووعد الأستاذ الشقي إدارة الجماعة , بنقل كل ما تم طرحه , إلى القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي , لاتخاذ الاجراءات اللازمة , لتذليل كافة الصعوبات تجاه ذلك .
وعبر الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة أبين , عن شكره وامتنانه , للفتة الطيبة , لقيادة المجلس الانتقالي , بمحافظة أبين , بتلمس هموم واوضاع الجامعة ,  والمساعدة في تذليل والصعوبات والمعوقات , التي تواجه سير العمل , والعملية التعليمية في الجامعة .
رافق رئيس انتقالي أبين , عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة.
أخبار ذات صله