fbpx
اركان اللواء التاسع صاعقة: ابناء الصبيحة لديهم موقف واضح ضد أعمال التهريب وشرعنته
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عبدالسميع الأغبري.
كشف اركان اللواء التاسع صاعقة محمود الأغبري موقف ابناء الصبيحة الرافض لكل الأعمال والتصرفات التي يقوم بها، قائد أحد الالوية العسكرية في الساحل الغربي، بحماية هرم قيادة السلطة المحلية، في شرعنه التهريب في مناطق الصبيحة.
وقال الاغبري في تصريح صحفي: لدينا موقف واضح وصريح ضد الأعمال والتصرفات الخاطئة والخطيرة في شرعنه أعمال التهريب التي يقوم بها، قائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة، وتعريض حياة الناس والبلاد للخطر.
واضاف الاغبري، الكل يعلم أن القوات التي يقودها، قائد اللواء السابع مشاة، هي من تقوم بكل تلك التصرفات والأعمال التي تواجهه استنكاث ورفض من قبل كل أبناء الصبيحه بشكل خاص وأبناء الجنوب بشكل عام.
وأكد الأغبري أن بعض القيادات ومنهم، رأس هرم السلطة المحلية بمحافظة لحج، يقفون خلف، قائد اللواء، ويتقاسمون إيرادات وموارد المهربات والتهريب وابناء الصبيحه يشاهدون كل مايجري.
وأضاف الأغبري، لا اعتقد ان هذا الامر سيستمر وفقا لرغبات من يشرعنون للتهريب، ومن يسير في فلكهم ولكن الشعوب الحرة لاتقبل أن تعيش حياة الذل والعبودية والأيام القادمة ستشهد تحول لصالح الصبيحة وابنائها.
وأشار الاغبري إلى أن أي أعمال وتصرفات لم تكون ملبيه لحياة الناس واحتياجاتهم ومصالحهم الخاصة والعامة ستفشل ولن يحالفها النجاح بغض النظر عن الاسماء والمسميات التي تعمل من أجل مصالحها وتترك المصلحة الحقيقية للشعب.
واختتم الأغبري تصريحه، بالقول : لدينا تجارب وعبر كثيره من الماضي والحاضر، والاهم أن يكون الناس المثقفين والمتنورين وأصحاب الهمم العالية يقومون بتنوير الناس وحشدهم ضد كل التصرفات والممارسات التي يقوم بها، القيادي العسكري ورأس هرم سلطة محافظة لحج، وكل من سار في فلكهم وتطاول على حقهم وحقوقهم وهذه مسئوليه وطنيه وتاريخيه تقع على عاتق كل من  يدرك هذا الاخطار والمخاطر التي تحصل في منافذ التهريب واستغلال مواردها وايرادتها لصالح اشخاص ومصالحه الشخصية.
أخبار ذات صله