fbpx
عاجل.. المقاومة الجنوبية بحضرموت تحذر سلطة الأخوان في شبوة من مغبة التمادي في التقطع وتتعهد برد قاسي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت:

 

حذرت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات المقاومة الجنوبية في حضرموت السلطات الاخوانية  بمحافظة شبوة من مغبة التمادي في ممارسة عمليات التقطع والخطف ، لعابري السبيل من أبناء حضرموت ، المنتسبين للمجلس الانتقالي ، والمقامة الجنوبية في حضرموت ، والتي تكررت خلال اليومين الماضيين..

واكدت قوات الجنوب والمقاومة انها سترذ ردا قاسيا على افعال مليشيات الاخوان في شبوة.

 

وصدر بيان  جاء فيه

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الأمين..

تحذر المقاومة الجنوبية بحضرموت ، سلطة شبوة الإخوانية ، من مغبة التمادي في ممارسة عمليات التقطع والخطف ، لعابري السبيل من أبناء حضرموت ، المنتسبين للمجلس الانتقالي ، والمقامة الجنوبية في حضرموت ، والتي تكررت خلال اليومين الماضيين .. فقد اختطفت هذه المليشيات يوم  الأحد ، المناضل حسن بن حسن الطفي ، ونقلته إلى عتق ، واعتقلت مساء اليوم الاثنين   الأستاذ سالم سعيد بن علي المعاري ، عضو الجمعية الوطنية ، مع اخيه، بنقطة جبل الريدة بشبوة ، وكانت قبل يومين قد اختطفت رئيس القيادة المحلية بحضرموت ومجموعة من رفاقه ، ولم تفرج عنهم إلا بعد تدخل من الأشقاء في التحالف العربي..

 

وإذا لم تبادر هذه المليشيات بالافراج الفوري عن المختطفين ، وتتوقف عن ممارسة  السلوك العصابات ، فإن المقاومة الجنوبية بحضرموت ، ستجد نفسها مضطرة للرد على تلك الأفعال الإجرامية بالمثل ، والمعاملة بالمثل كفلتها الشرائع السماوية والقوانين البشرية ..

وتدعو مقاومة حضرموت عقلاء شبوة ونخبها السياسية والاجتماعية إلى تدارك الأمر والمسارعة في إدانة هذه الأعمال الإجرامية ، ونزع فتيل الفتنة التي تسعى هذه المليشيا لاشعالها بين أبناء  المحافظتين الجارتين ..

كما ندعو السلطة المحلية بحضرموت إلى الإضطلاع بدورها في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية مواطني المحافظة ، وتأمين طرق تنقلاتهم ، ومتابعتهم عند تعرضهم للاختطاف والاعتقال ..
ونناشد أبناء حضرموت كافة ، أحزاب ومنظمات جماهيرية ، وأفراد ، برص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة ، والتفرغ للتصدي للتحديات الجسيمة التي تواجهها حضرموت وتهدد حياة مواطنيها ،  وتستهدف أمنها واستقرارها ..

*صادر عن :
المقاومة الجنوبية م/حضرموت
المكلا.

 

أخبار ذات صله