عدن.. مدير عام المنصورة يسلم مشروع بناء فصول دراسية إضافية بمدرستي نور الدين قاسم وبئر فضل للجهات المنفذة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
سلمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن ، اليوم ” الأربعاء ” ، مواقع العمل لمشروعي بناء فصول دراسية إضافية بمدرستي نور الدين قاسم ، وبئر فضل للتعليم الأساسي إلى المقاولين ، الذين رست عليهم مناقصات للمشروعين ، والذي ينفذهما المنظمة الدولية للهجرة ، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
حيث قام مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بتسليم موقع العمل بمشروع بناء وتجهيز ” 8 ” فصول دراسية إضافية مع ملحقاتها بمدرسة نور الدين قاسم للتعليم الأساسي ، إلى المقاول ” شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والإستثمار والتطوير العقاري”.
كما تم تسليم موقع العمل بمشروع بناء وتجهيز ” 6 ” فصول دراسية إضافية مع ملحقاتها بمدرسة بئر فضل للتعليم الأساسي ، إلى المقاول ” مكتب البيتي للمقاولات العامة”.
وخلال عملية التسليم ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي ، ورئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، المهندس هديل المحرمي ، وممثل عن المنظمة الدولية للهجرة ، المهندس أحمد بلعيد ، حث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، المقاولين في الإسراع للبدء بتنفيذ المشروعين والعمل على إنجازهما لما لها من أهمية بالغة كونه سيسهمان في التخفيف من الإزدحام الطلابي داخل الفصول الدراسية وتوفير مساحة تعليمية أكبر لطلاب وطالبات المدرستين ، والتي ظلت تعاني منها منذ سنوات من إكتظاظ الطلاب في الفصل الدراسي الواحد ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروعين وإنجازهما على أكمل وجه.
وأشاد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بالدور المتميز المقدم من قبل المنظمة الدولية للهجرة في تنفيذ هذا المشروع التعليمي ، مثمناً – في الوقت ذاته – دعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تمويل تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.
شارك في عملية التسليم ، مدير إدارة المشاريع بشعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، المهندس أنور فضل ، ورئيس مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس مديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض