بدعم مدير مكتب الصحة بالضالع.. جمعية أبناء شكع الخيرية تدشن المرحلة الأولى من توزيع الكراسي المتحركة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
دشنت جمعية أبناء شكع الخيرية برئاسة الاخ/ يوسف هاشم الدرويش، اليوم الأربعاء 16 يونيو، المرحلة الأولى من توزيع الكراسي المتحركة للمعاقين حركيا، وبحضور أ/سام يحيى عبدالله ناصر المسئؤل التعليمي والثقافي في الجمعية، المقدمة من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش.
 حيث تم توزيع الكراسي المتحركة للمعاقين حركيا ممن يعانوا من إعاقة دائمة حيث شملت المرحلة الأولى فئة كبار السن.
 وتقدم الاخ يوسف هاشم الدرويش رئيس جمعية أبناء شكع الخيرية   بالشكر الجزيل للدكتور محمد علي عبدالله الدبش مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان بمحافظة الضالع على ما قدمه من دعم ولفته كريمة إلى فئة المعاقين فهذا العمل ليس بغريب عنه فهو دائما السباق إلى الأعمال الإنسانية.
 وأفاد الدرويش، أن توزيع هذه الكراسي للمعاقين تعتبر المرحلة الأولى وسيتم ان شاء الله إستكمال بقية المعاقين.
وأشار الدرويش أن ذلك يأتي في إطار سعي الجمعية إلى تقديم كافة الرعاية إلى فئة المعاقين  والإهتمام بهم كونهم لم يحصل على الرعاية التي يستحقونها.
 وفي الختام دعا الدرويش، رجال الخير إلى تقديم الدعم حتى يتم استكمال توفير الكراسي لجميع المعاقين في المنطقة.
من جانبهم، ثمَّنَ عدد من أهالي ذوي الأشخاص المعاقين حركيا هذه اللفتة الإنسانية المقدمة من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش. ولجمعية أبناء شكع الخيرية، معتبرين أنَّ توزيع الكراسي المتحركة على أبنائهم تركت أثراً واضحاً في نفوس المعاقين من خلال تقديم الرعاية لهم، وتوجَّهوا بالشكر لهؤلاء المتبرعين، داعين جميع المقتدرين في الوطن تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة لرفع المعاناة عنهم.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض