قيادات عسكرية بمحور أبين تثمن جهود قوات الحزام الأمني في تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين  – خاص.
ثمنت قيادات عسكرية في محور أبين القتالي، الجهود التي تقوم بها قوات الحزام الامني في تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب وضبط الخلايا الإرهابية، والتي كان آخرها ضبط الخلية الارهابية المتورطة بتفجير زنجبار الذي استهدف منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد التابع لمحور أبين.
جاء ذلك خلال زيارات ميدانية تفقدية للقيادات العسكرية للمحور، الممثلة بالعقيد محمد قاسم عطوة رئيس عمليات محور أبين القتالي، والعقيد فهد ابو العز، ركن التوجيه المعنوي للمحور، والنقيب ياسر امذلقي نائب التوجيه المعنوي، إلى عدد من الوحدات العسكرية والأمنية في أبين.
وقامت القيادات العسكرية للمحور بزيارة إلى المعسكرات القوات المسلحة الجنوبية الموجودة في محافظة أبين تفقدوا مقر قوات الحزام الامني والتدخل السريع، ومكافحة الارهاب في معسكر 7 أكتوبر مدينة باتيس بمديرية خنفر.
وخلال الزياره أشاد العقيد محمد قاسم عطوه بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال قوات الحزام الامني ومكفاحة الارهاب على قوى الشر والتنظيمات الأرهابية والتي كان آخرها ضبط الخلية الارهابية المتورطة بتفجير زنجبار يوم الجمعة الدامي.
من جانبه أشاد العقيد فهد أبو العز ركن التوجيه المعنوي في المحور بالجهد المبذولة من قبل قوات الحزام الامني والتدخل السريع وقوات مكافحة الإرهاب في القبض على العناصر الإرهابية المتورطة في العملية الإرهابية الأخيرة التي راح ضحيتها خيرية الأبطال من القوات المسلحة الجنوبية في مدينة زنجبار.
والقى كلاً من ركن التوجيه المعنوي لواء 15صاعقه وركن التوجيه المعنوي لواء 11صاعقة وركن التوجيه المعنوي القوات الخاصة كلمات اشادوا بابطال الحزام الأمني وما يقدمون في استتباب الأمن في المحافظة.
هذا وكان في استقبالهم القائد نقيب الردفاني اركان حرب اللواء الثالث مكافحة والقائد فكري السعيدي، وركن التوجية المعنوي للحزام الامني ابراهيم سيود.
#المركز_الإعلامي
#دائرة_التوجيه_المعنوي
#محور_أبين_القتالي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض