الماجستير بامتياز للباحث عبدالسلام المطري من كلية الإقتصاد بجامعة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
نال الباحث عبدالسلام علي محمد علي المطري درجة الماجستير بامتياز من جامعة عدن كلية الإقتصاد والعلوم السياسية على رسالته الموسومة بـ ”أثر السياسة المالية في تحسين أداء منظمات الأعمال في الجمهورية اليمنية“ وهي دراسة تحليلية في مؤسسة موانئ خليج عدن للفترة من 2005 حتى 2015م.
وعقب انتهاء المناقشة العلنية التي شهدتها قاعة كلية الاقتصاد صباح اليوم الخميس 10 يونيو 2021م ، قدمت الرسالة إلى إدارة قسم ”اقتصاد أعمال“ داخل الكلية، وقد تكونت لجنة المناقشة من أ. د. /أحمد محمد أحمد مقبل رئيساً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن، و أ. مساعد د. /محمد محمود عوض مناقشاً داخلياً من جامعة عدن ، و أ. مشارك د./ يحيى عبدالغفار عبدالقادر عضواً ومناقشاً خارجياً جامعة تعز.
حيث اشادت اللجنة المشرفة بأهمية الرسالة المطروحة وأثنت على دور وجهد الباحث فيها واعتبرتها من أهم الرسائل العلمية التي ستكون رافداً كبيراً لمكتبة جامعة عدن كلية الإقتصاد ومرجعاً مهماً للطلبة والباحثين في هذا المجال، واوصت بطباعتها وتوزيعها على مختلف مكتبات جامعة عدن لأهميتها العلمية.
وقد حضر جلسة المناقشة عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية في جامعة عدن أ.د. محمد عمر باناجه ونائبه، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بكلية الاداب والأكاديميين والباحثين وزملاء وأهالي الباحث.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°