يوم ويسدل الستار عن اكبر حدث تفاعلي خيري على مستوى الوطن
شارك الخبر

يافع نيوز – عزيز العيدروس
بقرب انتهاء الفترة المحددة بعد التمديد للشعراء المتنافسين، يحث المتنافسون داعميهم بسداد قيمة الاصوات المعلنة من قبلهم ابان فترة التصويت التي انطلقت مطلع فبراير واستمرت قرابة الـ 45 يوم تلتها فترة التوريد الذي استمرت قرابة الشهر ونيف اعقبت بتمديدين  انتهى الاول في العشرين من شوال والاخر سينتهي بنهاية  شوال الحالي الموافق التاسع من يونيو 2021م،
 دعوات مكثفة ومتابعات حثيثة للوفاء بالعهد 
 لاقتراب نهاية المسابقة الخيرية التي شارك فيها 31 شاعر متنافس منحهم انصارهم الداعمين اصوات بلغت قرابة الـ 600 ألف صوت بكلفة اجمالية تجاوزت المليارات الستة..
وحيث ان الزمن شارف على الانتهاء من عمر آخر فترة تمديد وجه الشعراء واداراتهم نداءات اخيرة بحسم الامور وانجاز الوفاء بالعهد لكل من منح صوته ولم يوفي بالتسديد، وكذا يناشد جمهور متابع ومتحمس كل الداعمين باغتنام اليومين المتبقيين وسداد قيمة الاصوات، وعبراو بقولهم، لايوحد مصطلح التخاذل في الداعمين الاخيار ولكن تبيان التعثر واجب عند من حالت اوضاعه دون السداد.
وقد كانت قيمة الاصوات المعلنة تجاوزت قيمتها المليارات الستة ولم يبلغ قيمة الاصوات المسددة سوى خمسة مليارات ،،
 حيث وقد انجز 18 شاعراً مشاركتهم بوفاء تام باكمال كل توريدات انصارهم الداعمين،، ومازال 13 شاعراً لم يكمل انصارهم الداعمين توريد قيمة اصواتهم المعلنة..
 مسابقة ابو اليمامة الكبرى، ستفرض ضوابط على مشاركي اي مسابقات قادمة   
ويرى آخرون ان حدث خيري بنظام التنافس كهذا يجب ان يكون معيار تتبعه ضوابط ستفرص على شاعر متقاعس او داعم غير وافي ربما تحرمه من المشاركة في التفاعلات الخيرية القادمة على مستوى يافع على وجه الخصوص..
كون الجدية هي الفصل في هذه المسابقات التي تهدف بالاصل للنهوض بالتنمية باقامة مشاريع خدمية في مختلف مناطق يافع المحرومة ومناطق الوطن عامة،،

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°