fbpx
مبارك الدكتوراه للباحث منيف أحمد سيف المحرمي
شارك الخبر

 

أجمل التهاني والتبريكات نبعثها للأخ والصديق الغالي منيف أحمد سيف المحرمي بمناسبة نيله درجة الدكتوراه بإمتياز من الجامعة السويسرية في دفاعه ومناقشته العلنية عن أطروحة الدكتوراه الموسومة ب((العوامل المؤثرة على نية استخدام الخدمات المصرفيه الإلكترونيه بين المستخدمين في اليمن..في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا)).
والأخ المهندس منيف المحرمي كان مديراً للتوزيع في المنطقة الثانية لكهرباء عدن، وفي العام 2012 تم تعيينه مديرًا للمنطقة الثانية، إلى قبيل إندلاع الحرب باشهر قدم استقالته من إدارة المنطقة وغادر العاصمة عدن متجهًا إلى ماليزيا لمواصلة دراساته العليا، وقد أكمل الماجستير بإمتياز هناك، وهاهو اليوم يحصد نجاحا إضافيًا أكبر في مسيرته العلمية بنيلة درجة الدكتواره بإمتياز من الجامعة السويسرية .
 يُشهد للمهندس والدكتور منيف المحرمي أنه كان واحداً من بين أفضل الكفاءات والخبرات الشابة والمقتدرة التي تولت إدارة أحدى مناطق كهرباء عدن،محققاً الكثير من النجاحات .
من الأعماق مليار مبارك هذا الأستحقاق الأكاديمي الناجز أخي الغالي أبو أحمد المحرمي ومن نجاح الى آخر في مسيرتك العلمية والعملية بإذن الله .
تهانينا دكتور #منيف_المحرمي
الأكثر فرحًا : ماهر الشعبي
أخبار ذات صله