fbpx
مؤسسة دوائي لي ولغيري الخيرية تعقد اجتماعها الدوري في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – علاء عبدالكريم.
عقدت مؤسسة دوائي لي ولغيري الطبيه والتنموية في المركز الرئيسي بالعاصمة الموقته عدن اجتماعها الدوري، برئاسة المدير التنفيذي والقائمة بأعمال رئيس المؤسسه ساره صالح اليافعي.
وفي بداية اللقاء رحبت القائم بأعمال المؤسسة الاستاذة سارة اليافعي رحبت بالحضور من المحافظات الاخرى وشكرتهم على الجهود المبذولة.
وناقش الحاضرون جمله من الإنجازات السابقة للمؤسسة والتحديات التي ترافق سير العمل،كما تمحور الاجتماع على بعض النقاط:- عرض النظام الأساسي للمؤسسة، عرض ماتم انجازة خلال 4 اشهر السابقة والمعوقات التي تواجه كل فرع في المحافظات وتفنيد الحلول للمعوقات، تعيين مجلس امناء بعدد(7) اشخاص، التنسيق مع الجهات الاعلئ في المؤسسة واشعارها في حال تنفيذ اي نشاط في اي محافظه، ضرورة الالتزام بالوائح في صرف الادوية،لتفادي اي اخطاء،من شانها تدخل الجميع في المسآلات القانونية، التزام الفروع بموافاه واعطاء التقارير الشهريه للمركز الرئيسي (عدن).
يذكر ان مؤسسة دوائي لي ولغيري الخيرية،والمتمثلة ب إهتمامها في تقديم خدمات طبيه للمواطن،مثل دعم المرضئ الفقراء والمحتاجين وخصوصاً مرضى الامراض المزمنه، وكان ذلك الدعم عن طريق تجميع الادوية  ثم فرزها وتوزيعها،
فهذا النشاط بالرغم من بساطته ولكنه حقق واقع ملموس في آعين ذلك المواطن المريض الفقير والمحتاج.
كما ان المؤسسة لديها انشطه وبرامج مع قادم الايام في تطوير وارتقاء تلك الخدمات للمواطن، وبفضل الله ثم بفضل الجهودالشابه ستتحقق نجاحات كبيره، تترك اثراً في نفوس المجتمع ككل.
وفي نفس السياق، قام فريق محافظة لحج بالنزول الى مبنى الصيدلية المجانية في الحوطه لحج، رافداً لهم بعض الادوية والمقدمة من مديريات ردفان، تمثلت هذه الزيارة بقيادة مدير فرع لحج  رضوان باسل الحالمي.
وفي الختام نكرر الشكر لجميع طاقم مؤسسة دوائي لي ولغيري  الطبيه والتنموية وكل من ساهم أو قام بدعم المؤسسه  في جميع المحافظات.كلاً بصفته واسمه على ماقدمتوه وتقدموه للمواطن في هذه الاوضاع، فبذور الخير غرستها اياديكم وغداً سينعم بثمارها وستوصل الئ ابعد نطاق في الوطن.
أخبار ذات صله