fbpx
قيادات عسكرية جنوبية تزور جبهات القتال في الضالع وتهني المرابطين فيها بمناسبة عيد الفطر
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي.
قام صباح اليوم الأخ رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد, وبمعية كلاً من العميد حسن لعرج والعميد سيف شايف والأستاذ عبدالحميد طالب والأستاذ صلاح الحريري والأستاذ فضل صالح, وعدد من القيادات العسكرية, بزياره تفقديه الى جبهات القتال شمال محافظةالضالع.
حيث دشن العميد مهدي  والعميد فؤاد طاهر التهامي ركن إستطلاع العمليات المشتركة, توزيع الهدايا العيدية التي اشتملت على مواد متنوعه من الجعالات والمواد الغذائية والمشروبات المختلفة التي تمت توزيعها على كافة الوحدات والقطاعات العسكرية في جبهات الضالع.
هذا وقد تحرك العميد عبدالله مهدي ومرافقيه بعد التدشين الى قطاع الفاخر  على رأس عربه عسكرية محملة بالمواد الغذائية والجعالات العيدية تم تقديمها للأبطال المرابطين في تلك المواقع الأمامية.
العميد مهدي فور وصوله المواقع القتالية في خطوط التماس قطاع الفاخر, هنئ المرابطين في تلك المواقع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،ناقلاً لهم تهاني وتقدير الأخ اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, مُحياً فيهم الثبات والصمود الأسطوري الذي يتميزون به أفراد وصف ضباط تلك المواقع, وكافةالمقاتلون في جبهات الضالع على حدٍ سواء.
هذا وقد رفعوا  من مواقع الشرف والبطولة لجبهات شمال الضالع,التهاني القلبية الى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والجمعية الوطنية, والى كافة الشعب الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية, وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى, بهذه المناسبة العظيمة, مؤكدين في نفس الوقت على المضو قدمًا نحو تحقيق الهدف المنشود بإستعادة الدولة الجنوبية على كامل السيادة الوطنية.
المقاتلين من أبناء القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة من جانبهم حيوا قيادة العمليات المشتركة على هذه الزيارات, مبديين امتنانهم لها, كما رفعوا أيضاً تحاياهم للقيادة السياسية والعسكرية العليا, مجددين العهد بالدفاع عن حياض هذا الوطن حتى آخر قطرة من دمائهم, وأنهم رهن إشارة القيادة لتنفيذ كل الأوامر ومواجهة كل التحديات.
وقد توزعت الزيارات على عدد من قيادات في العمليات المشتركة والوحدات العسكرية بالمحور, بحيث كل قطاع من القطاعات العسكرية والقتالية تمت زيارته من قبل أحد القادة وفقاً للإستراتيجية التي رسمتها قيادة العمليات المشتركة بإشراف من العميد فؤاد التهامي ضابط العمليات الميدانية لجبهات محور الضالع.
أخبار ذات صله