fbpx
قوات الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية وتؤكد أنها ستعمل على اجتثاث الإرهاب من أبين
شارك الخبر
قوات الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية وتؤكد أنها ستعمل على اجتثاث الإرهاب من أبين

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعثت قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة باالعميد محسن الوالي وأركانه العميد نبيل المشوشي برقية عزاء ومواساة في إستشهاد مدير أمن مودية المقدم ناظم فضل الصالحي، ومرافقه الخضر عانز إثر عملية اغتيال غادرة وجبانة نفذها عناصر مجهولين مساء امس الاربعاء في المديرية.
وأكدت قيادة الدعم والإسناد أن المقدم ناظم الصالحي أحد أعمدة الأمن ، الذين كان لهم اليد الطولى في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار ، ومكافحة الارهاب والخارجين عن النظام والقانون في مديرية مودية ،وان يد الإرهاب طالته كما طالت قيادات الحزام الأمني وكل الشرفاء والصادقين الذين يعملون في محاربة الإرهاب
واشارت قيادة قوات الدعم والإسناد بأن الصالحي مثل  انموذجاً حراً يحتذى به ، ومقداماً تشهد له ميادين الشرف والبطولة التي مرغ فيها أنوف الإرهابيين ، وشكّل مثالاً لرجال الدولة الاكفاء.
موضحة بأن قوات الدعم والاسناد والأحزمة الامنية ستعمل مع كافة الشرفاء في ادارة الامن لاجتثاث الإرهاب وكل أعمال التطرف في كافة ربوع أبين الذي بات يستهدف الشرفاء من أبنائها.
وقدمت أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الشهيد المقدم ناظم فضل الصالحي٬ ومرافقه الخضر عانز بهذا المصاب الأليم، سائلة المولى العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ٬ ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان ٬ إنا لله وإنا إليه راجعون
المركز_الاعلامي
قوات_الدعم_والاسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية
6مايو2021
أخبار ذات صله