أخبار عاجلة
بلقيس فتحي تخلع زوجها
شارك الخبر

يافع نيوز – فن

صدمت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي متابعيها بإعلانها أنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في اتصال هاتفي مع الإعلامي صبحي عطري مقدم برنامج “أن.بي.سي ترندينغ” التلفزيوني.

 

وعن السر وراء عدم عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها قالت “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء، والصراحة ما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع”.

 

وأشار عطري إلى أن بلقيس فتحي انتقلت للعيش في دبي. ولم يظهر سلطان عبداللطيف معها في نشاطاتها خلال الفترة الماضية. وعن سبب انفصال بلقيس قال عطري إنه لا يطرح عادة هذا السؤال على المشاهير.

 

وتزوجت بلقيس في فندق أرماني داخل برج خليفة في 30 ديسمبر عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي. أما العريس فارتدى الزي السعودي التقليدي في القسم الأول من الزفاف ثم بدلة من روبيرتو كفالي.

 

و تعرضت الفنانة اليمنية لموقف محرج للغاية خلال الحفل، بعد سقوط أجزاء من فستانها الخيالي الذي ارتدته في هذه المناسبة. وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018، وهو من تعتبره أجمل هدية لها في الدنيا.

 

وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على إنستغرام تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة “شريكي في الجريمة”.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

آخر الأخبار
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°