fbpx
قوات الدعم والإسناد تبعث برقية تهنئة إلى قيادة المجلس الانتقالي وأبناء شعب الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن  – خاص.
بعثت قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي قائد القوات برقية تهنئة الى قيادة المجلس الانتقالي الممثلة باللواء عيدروس الزبيدي والى أبناء شعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
وجاء في البرقية:-
تتقدم قيادة الدعم والاسناد باحر التهاني والتبريكات الى القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والى أبناء شعبنا المجيد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
سائلين المولى العلي القدير أن يبلغنا واياكم شهر رمضان وأن يمن الله علينا وعليكم بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يعيده علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديده وأنتم في أحسن حال, وقد تحقق لشعبنا تطلعاته وآماله ..
ونسال الله العلي القدير أن ينصرنا وينصركم على أعداء الدين والأمة الاسلامية والعربية وأن يعم الخير والبركات والأمن والامان في كافة ربوع الأوطان.
ونبتهل الى الله في هذا الشهر الكريم بالدعاء لإخواننا الابطال المرابطين في كافة الجبهات الحدودية وفي كل مواقع الشرف والكرامة ان يثبت اقدامهم ويقوي عزيمتهم وان ينصرهم ويرد كيد المعتدين في نحورهم وان يكون شهر رمضان المبارك شهر النصر المبين.
وننتهزها فرصة ان نؤكد في هذه البرقية ان قوات الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية اخذت التدابير والاحترازات والخطط الأمنية خلال شهر رمضان المبارك, متمنيا للجميع السلامة والعافية من فيروس كورونا .
#المركز_الإعلامي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبي
الأثنين 12 ابريل 2021م
أخبار ذات صله