fbpx
إذاعة “الغد المشرق” تطلق مجموعة جديدة من البرامج والمسلسلات الرمضانية لهذا العام
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أطلقت إذاعة “الغد المشرق” مجموعة من البرامج والمسلسلات الجديدة (الحصرية) ضمن دورتها الرمضانية لهذا العام 1442 للهجرة، تنوعت بين الدينية، والثقافية، والاجتماعية، والطبية، والتوثيقية، إضافة إلى مجموعة من الفواصل ذات الموضوعات المتصلة بقضايا وأوضاع المجتمع.
وتضم قائمة البرامج التي ستبث عبر إذاعة ” الغد المشرق” خلال أيام وليال شهر رمضان المبارك، مقامات الصائمين، رشفات الروح، ليالي رمضان، أوراق رمضانية، اضاءات صحية، نافذة على التاريخ، إلى جانب برامج سياسية واجتماعية متنوعة.
كما ستضم الخارطة الإذاعية لهذا الموسم، مسلسلات إذاعية حصرية، تضمنت بين التوثيقي والفكاهي، منها: عادات وتقاليد، القرار الصعب، والمسلسل الحضرمي “يوميات مرزوق” ، والمسلسل العدني “بايقع خير” ، الذي يتطرق إلى قضايا وإشكاليات مجتمعية بقالب كوميدي ممتع، وهو من إعداد وإنتاج إذاعة “الغد المشرق”.
وقال مدير الإذاعة نبيل سعيد في بيان، إن الدورة البرامجية الرمضانية لهذا العام تأتي استمرارآ  للجهود التي تبذلها الإذاعة في تقديم محتوى إعلامي يتناسب وذائقة الجمهور، ويلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع، مع التركيز على الموضوعات والقضايا التي تهم المستمعين خلال الشهر الفضيل.
مشيرآ في السياق إلى أن إطلاق الأعمال والبرامج الإذاعية الجديدة يأتي في إطار سعي شركة “الغد المشرق” الوصول إلى أكبر شريحة من المستعمين في ربوع اليمن، حيث ستقوم إذاعة “الغد المشرق” بإيصال رسالتها الإعلامية الهادفة عبر أثير بثها 90. 90

أخبار ذات صله