fbpx
تنظيمية انتقالي أبين تقيم دورة تدريبية لأعداد التقارير لمراكز مديرية زنجبار
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس تنفيذية انتقالي ابين والدكتور ماهر الدلعوس رئيس قسم التدريب والتأهيل بالامانه العامة وعلاء صالح مدير ادارة حقوق الانسان ، دشنت الادارة التنظيمية بانتقالي أبين صباح اليوم الثلاثاء برئاسة الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية الدورة التدريبية في اعداد التقارير للادارات التنظيمية في مراكز زنجبار .
وفي بداية الدورة رحب رئيس الادارة التنظيمية بالمشاركين وحثهم على بذل المزيد من النشاط والاستفادة من الدورة في اعداد التقارير التظيمية في المراكز .
من جانبه اكد الاستاذ محسن عبد على اهمية الدورات للادارات واللجان المحلية في المراكز ،متمنيا للمشاركين الاستفادة منها وتطبيقها على ارض الواقع في العمل التنظيمي والمؤسسي للجان المحلية بالمراكز .
حيث بدأت الدورة التدريبية والخاصة بأعداد التقارير لمدراء الادارات التنظيمية في المراكز من قبل الدكتور ماهر الدلعوس مدرب الدورة والذي أكد بأن هذة الدورة استمرارا لتوجيهات اللواء عيدورس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاهتمام بالكوادر في المحافظات والمديريات من اجل رفع كفائاتهم والارتقاء بالعمل التنظيمي لعمل المؤسسات ، وتهدف الدورة الى توحيد اهداف المركز لتنسيق العمل مع الادارات المماثلة في المحافظة والمديريات.
أخبار ذات صله