fbpx
مدير عام شرطة سقطرى يتفقد سير العمل في مركز الشامل حديبوه ويشدد على رفع مستوى اليقظة الأمنية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – محمد قدومي.
تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم سير العمل مركز الشامل حديبوه عقب عودته من دولة الامارات العربية المتحدة في أول الدوام الرسمي له.
وكان في استقباله عدد من الضباط والأفراد مطمئنين على سلامته بعد زيارته الناجحه في دولة الامارات العربية المتحدة للبحث الجانب الأمني.
وحث القدومي قيادات المركز على ضرورة مضاعفة الجهود مع الأخوه الأشقاء وتكثيف التنسيق المشترك لكونهم الداعمين في تقديم الخدمات لكافة المجالات بشكل عام والقطاع الأمني على وجه الخصوص.
منوهاً على تلاحم مع بعضهم البعض و تكثيف التنسيق مع المناوبين أثناء تسليم واستلم المهام و توفير جميع التسهيلات بما يضمن أجراءات المواطنين وإيلأهم جل الاهتمام والرعاية.
مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي وربط الأفراد في أوقات أستلم المهام الأمني منها تقسيم الضباط في غرف المركز و في البوابة و الدوريات المركز يمتلك العديد من الضباط بحيث يعتبر المركز واجهة الادارة العام الشرطة من خلال أداء واجبهم الأمني للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.
مشيراً الى تقديم وتقليص الخدمات وتسهيلها على المواطنين و الحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطن السقطري وتقييدها في السجل اليومي وعرضها على الإدارة العامة الشرطة.
كما أشاد القدومي بالدور الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة التي تولي جل الاهتمام بالقطاع الأمني ورقي به نحو الافضل في دعم عدة الآليات لتفعيل دور الأمني في المحافظة.
أخبار ذات صله