fbpx
الارهاب مسيطر على الشرعية.. كتب: فؤاد جباري
شارك الخبر

طائرات مسيرة ظللت سماء العاصمة وتفجير ارهابي استهدف عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة، ومجزرة ارهابية دامية استهدفت خيرة رجالنا من قوات الحزام في أحور استخدم مرتكبوها اسلوب داعش.!

كلها احداث ارهابية متسارعة جاءت كرد مباشر على التظاهرة الإحتجاجية السلمية لشعب الجنوب أمس الأول، والتي طالب فيها المحتجون حكومة المناصفة بأدنى الحقوق وهي توفير الخدمات وانقاذ الوضع المعيشي والاقتصادي المنهار (والتي نصّت عليها اتفاقية الرياض).

هذه الردود الإرهابية الدموية لا تترك مجال للشك أن من يقف ورائها هي أطراف الفساد التي سيطرت على هرم الشرعية اليمنية، والتي تضررت بمجرد مطالبة الشعب في الجنوب بمعالجة وضعه المعيشي الكارثي، فردّت بأسلوبها وأدواتها المعهودة (يد الإرهاب)، وهي رسالة مباشرة لشعب الجنوب تحمل خيار الموت جوعاً أو الموت بسكاكين داعش.

بعد هذه الأعمال أصبح جلياً للعالم ان الشرعية محاطة بقوى ارهابية لاتجيد سوى صناعة الموت، ولاخيار لشعب الجنوب وقيادته في المجلس إلا المضي قدماً في تحرير ماتبقى من ارضه واستعادة دولته، وعلى دول الإقليم و العالم أن تقف الى جانب هذا الشعب إن وجدت لديها إرادة حقيقة لان يعم السلام والأمن في هذه الرقعة الجغرافية الهامة.

 

فؤاد جباري

أخبار ذات صله