fbpx
اختفاء الناشط الشاب مجدي الأكوع في ظروف غامضه منذ خمسة ايام
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
أفادت اسرة الناشط الجنوبي الشاب مجدي محمد سعيد الأكوع اليافعي أنه مختفي منذ ما يقارب خمسة ايام في ظروف غامضه ، بعد ان خرج من منزله في الممدارة بعدن السبت الماضي .
وقالت أسرة الشاب مجدي في مناشدة لها تلقاها ” يافع نيوز”  بأنهم لا يعرفوا شيئاً عنه وجواله مغلق ، مؤكدين ان سبق وان طاردته سيارة نوع سنتافي بدون لوحات وسيارة كامري موديل حديث خلال شهر مارس ، كما تعرضت سيارته في السابق لاطلاق نار قبل نحوعام ، وتعرض للسجن في سجن الامن السياسي لمدة شهر وعشر ايام عام 2011م وأعتقله البحث الجنائي بعدن عدة مرات على خلفيه نشاطه في الحراك الجنوبي .
واكد والد مجدي في اتصال هاتفي  : ان ولده مختفي ولا يعملوا عنه أي شيء ، وقد ابلغوا الجهات الامنية وبحثوا عنه في المعتقلات ولم يجدوه ، ولم يعرفوا في أي مكان هو ومن الجهة التي اختطفته .
واضاف الحاج محمد سعيد والد مجدي انه لا توجد أي مشاكل او قضايا معهم او مع ولده ، مؤكداً ان سيارة بدون ارقام كانت تبحث عن ولده في منزله قبل اسبوع من اختطافه .
وناشد والد مجدي واسرته منظمات حقوق الانسان المحلية والدوليه البحث عن ولده المختفي والإفراج عنه ، والوقوف الى جانب أسرته التي باتت في خوف وغلق دائم منذ اختفاء ولدها مجدي ، حيث لا تعرف مصيره وأين مكان تواجده .

أخبار ذات صله