fbpx
قيادة الدعم والإسناد تنعي شهداء حادثة الكمين الغادر بالعاصمة عدن(اسماء الشهداء والجرحى)
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
نعت قيادة الدعم والإسناد شهداء حادثة استهداف موكب القائد العام محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي صباح اليوم الخميس بكمين غادر في منطقة الشعب بالعاصمة عدن.
واشارت في بيان عبر «المركز الإعلامي» أن عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون وضعت عبوة ناسفة على جنبات الطريق المؤدي من مدينة عدن الجديدة الى محطة الحسوة الكهربائية وقاموا بتفجيرها فور مرور موكب القائد، ليقوموا بعد ذلك باستهداف الموكب بالرصاص الحي عبر عناصر كانت متحصنة قرب المكان، ليستشهد على اثر ذلك العمل الجنديان ( عبده مختار نصر المشوشي، وهشام سالم عبد الشحمة) من مرافقي القائد واركانه واحد المواطنين يدعى ( إبراهيم عبدالله حيدر عبدالقادر) كان بالقرب من الحادث، وجرح عدد آخرين بعضهم حالتهم حرجة .
وترحمت على ارواح الشهداء الأبرار الذين راحوا ضحية الكمين الإرهابي، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدة في سياق بيانعا ان دمائهم الزكية لن تذهب هدر وستلاحق العناصر الإجرامية الضالعة في الحادث وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم جراء ما اقترفوه من جرم .
إلى ذلك ثمنت الدعم والإسناد جهود الطواقم الطبية التي هرعت للمكان لانقاذ الضحايا، وشكرت كل من استنكر الحادثة وتواصل للإطمئنان على صحة القيادة .
كما دعت كافة الوحدات والألوية لرفع الجاهزية واليقظة وتكثيف الحملات ضد اوكار الإرهاب وتشديد التفتيش بداخل ومخارج عدن، والمناطق المشبوهه.
المركز الإعلامي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
عدن الخميس 4 مارس 2021م.
أخبار ذات صله