fbpx
علماء تكفير واستغلال الدين.. الكشف عن وثيقة موقعة من 86 من علماء ” الاخوان المسلمين” باليمن يكفرون شعب الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز –  خاص:

كشفت وثائق جديدة لما يسمون علماء دين يتبعون حزب الاصلاح الاخواني، نشرت عام 2009، وهم يكفرون الشعب الجنوبي ويعتبرون ان مطالبه بالاستقلال بمثابة ” الكفر” حد وصفهم.

واوضحت الوثائق الجديدة، التي ورد فيها توقيع أكثر من “86 شخص” ممن يسمون علماء دين ويتبعون حزب الاصلاح الاخواني،بأن اولئك الموقعون على الوثيقة يعتبرون ما تسمى ” الوحدة اليمنية” بمثابة ” الدين الاسلامي”.

الوثائق الجديدة تم الكشف عليها مؤخراً، وهي فتاوى تكفيرية تجدد ما اصدرت من فتاوى تكفير بحق الشعب الجنوبي والتي أصدرها علماء التنظيم الاخواني الديني المتشدد عام 94، والتي على ضوءها تم شن الحرب الغاشمة ضد دولة الجنوب واحتلال عدن بتأليب ديني لعماء الاصلاح الذين ساعدوا ” علي عبدالله صالح عفاش” على احتلال دولة الجنوب بعد فشل الوحدة اليمنية.

ووظف علماء دين الاخوان المسلمين ” الدين الاسلامي” واحكامه لصالح ” الوحدة اليمنية” التي تعتبر مشروع سياسي فشل في مهده، واعتبروا ان مطالب الشعب الجنوبي باستعادة استقلال دولته تعتبر من ” أعظم الفساد”. حد وصفهم.

وتعرض الشعب الجنوبي لجرائم حرب وجرائم اغتيالات وتصفيات ممنهجة وفقا لتلك الفتاوى الارهابية التي كفرت المسلمين في محافظات الجنوب واعتبرهم خارجين عن الاسلام، لرفضهم الوحدة السياسية اليمنية التي دمرت الجنوب ارضا وانساناً وقتلت المدنيين واقصت الموظفين من اعمالهم وحولت ارض الجنوب الى غنيمة وفيد لقوى النهب والسرقة من قيادات ومشائخ قبائل اليمن الشمالي.

أخبار ذات صله