fbpx
رسمياً.. إبراهيموفيتش يشارك مع جيرمان أمام برشلونة
شارك الخبر

يافع نيوز -متابعات رياضية

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) اليوم قبول طعن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالاكتفاء بإيقاف هدافه ونجمه الأبرز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمباراة واحدة ببطولة دوري الأبطال، مما يفسح له المجال للمشاركة في مباراة ذهاب دور الثمانية أمام برشلونة في باريس.
وكان الويفا قد أصدر قرارا بإيقاف إبراهيموفيتش مباراتين بعد واقعة طرده في مباراة ذهاب دور الثمانية أمام فالنسيا الإسباني، لاعتدائه بدون كرة في الدقائق الأخيرة على المكسيكي خوسيه أندريس جواردادو. لكن الـ «بي أس جي» استأنف العقوبة، ليكتفي الويفا بإيقافه في مباراة الإياب أمام فالنسيا، ويصبح بإمكانه الالتقاء مجددا بفريقه الكتالوني الأسبق في دور الثمانية في التشامبيونز.
وأكد النادي الباريسي في طلب الاستئناف أن «إبرا» دهس قدم جواردادو حين كان اللعب مستمرا وليس متوقفا، مما ينفي شبهة تعمد الإيذاء رغم التدخل العنيف.
وكان الفريق الفرنسي الذي تترأسه إدارة قطرية قد هزم فالنسيا ذهابا في معقله الميستايا 2/1، قبل أن يتعادل في حديقة الأمراء 1/1. ومن المنتظر أن تقام مباراة ذهاب دور الثمانية في باريس يوم الثاني من أبريل المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في كامب نو بالمدينة الكتالونية يوم العاشر من نفس الشهر.

“بوابة الشرق “

أخبار ذات صله