fbpx
من اجل استعادة الوطن والهوية يجب أن نضحي بالغالي والرخيص بقلم / حسين الفردي
شارك الخبر
حسين الفردي

الجنوب بمحافظاته ومديرياته وقراه يحيي ويشكر أبنائه الأحرار الذين انسحبوا وقدموا استقالاتهم من الأحزاب وإلهيات المرتبطة بنظام الاحتلال تلبيتا لنصرة إخوانهم الجنوبيين الذين يتعرضون للقمع والقتل والتنكيل والمطاردات ومداهمة منازل نشطا الحراك وقتل النساء في منازلهن واشكر الزميل عمر عرم الإعلامي الجنوبي الحر لموقفة الشجاع أمام قناة الجزيرة وانه لعزا وفخرا لنا أن ينسحب إعلامي جنوبي حر تنديدا لما يحدث لإخوانه الجنوبيون الذين خرجوا سلميا وعزل في يوم الكرامة .

.وذلك استنكارا لعدم تغطية القناة لمجريات مجزرة الكرامة التي راح ضحيتها أكثر من 20 شهيد وأكثر من 60 جريح رغم تواجدها في موقع الحدث.

ولا نعلم سبب هذا التعتيم الإعلامي الخانق على القضية الجنوبية ولا ندري هل تأسست هذه القنوات الإخبارية والإعلامية لنقل الحقيقة وإظهارها للعالم أم أنها تعمل لأجندة ما وراء الكواليس وتستلم مبالغ من اجل تنفيذ خطط شيطانية لتلك الأجندة .

ومن خلال المنابر الإعلامية  الناطقة بصوت القضية الجنوبية انشد كافة القنوات الإخبارية الناطقة باسم العدالة والحرية إلى النزول إلى الساحات الجنوبية ورصد المليونيات التي ينفذها شعب الجنوب دون تلقي أي دعم من أي جهة بل إنهم ينزلون لإحياء المليونيات على حساب أسرهم .

 وانشد كافة أبناء الجنوب التي تربطهم مصالح وفيد في دولة الاحتلال اليمني ومن لا يزالون في عصمة نظام الاحتلال اليمني المتخلف .

ونقول لهم أما آن لكم أن تخلعوا العصمة وتعودوا إلى دياركم وان تغلبوا مصالح شعبكم ووطنكم الغالي الذي ضحى من اجله أبائنا وأجدادنا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية لطرد الاحتلال البريطاني.

وانتم اليوم تقدماه وشعبة قرباننا لإل الأحمر وأزلامه وإياكم أن تكونوا كهابيل وقابيل ولا تعرفوا كيف تواروا سواتكم وتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

فضحوا بمصالحكم التي تروونها بدماء أبنائكم وإخوانكم الجنوبيون فهيا اقبلوا انتم أيها القادة كما يتهيأ لكم إنكم قادة في نظام الاحتلال ومن بقيا من أبناء الجنوب في الجمهورية العربية اليمنية وكونوا أحرار كالإعلامي الجنوبي الحر الذي ضحى بوظيفته وبمصدر لقمة عيشة في قناة الجزيرة من اجل أبناء الجنوب وشعبة.

ونصيحتا للخونة من أبناء الجنوب المندسين في أوساط الحراك السلمي نقول لهم إن الحراك السلمي الجنوبي كالبحر لا يقبل الميتة والجيف ويرميها من أعماقه إلى الشاطئ والحراك السلمي الجنوبي سيرمي كل خاين ومندس وينفي صلة أي جنوبي مشارك بالحوار الهزلي  بالحراك الجنوبي وان من شارك في هذا الحوار من أبناء الجنوب إنما يمثلون أنفسهم فقط ومصالحهم التي يحصلون عليها من دخولهم في الحوار وعلى رئسهم عبد الله حسن ألناخبي لأنه يعتبر خاين لأهلة ووطنه لنكثه العهد الذي قطعة على نفسه في منطقة العسكرية بيافع بأنه لن يخذل مسيرة الحراك ولن يخون دماء الشهداء فأين هو من ذلك العهد.  وأكد شعب الجنوب الأحرار في مليونية القرار قرارنا إن هذا الحوار لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد وان ما يروجون له بان العلم الجنوبي ارتفع في قاعة الحوار عند اللقاء كلمة جمال بن عمر انم هو امتصاص لغضب شعب الجنوب وإيهامه بان الحوار سيحل قضيته وإنما هذا محض افتراء . فالحلول والمقترحات جاهزة سلفا .

وأكد شعب الجنوب في مليونية القرار قرارنا على التمسك بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة بكامل سيادتها وترابها غير منقوصة وإنهم لن يقبلوا بغير هذا . والذي يروج له نظام الاحتلال وحزبه التكفيري بالفيدرالية أو الإقليمية غير مقبولا به تلبيتا لأرواح الشهداء الطاهرة ودماء الجرحى الزكية التي فاح شذاها في أرجاء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه وانه لعهدا ووعدا لشهدائنا وجرحانا بانا لن نحيد عن الهدف السامي  الذي ضحوا بأرواحهم من اجله وهو التحرر والاستقلال واستعادة الدولة .

ونقول لأبناء الجنوب المشاركين في الحوار الهمجي والهزلي في عاصمة الاحتلال أن يصحوا وينسحبوا من الحوار معززين مكرمين قبل أن يخرجوا مذمومين مدحورين ومنكسي رؤوسهم .

لأنه آن الأوان ودقت ساعة الصفر وبداء العد التنازلي لتحرير والاستقلال واستعادة الدولة بكامل سيادتها وترابها.

 

أخبار ذات صله