fbpx
عاجل : استمرار الوقفات الاحتجاجية امام مطار عدن الدولي رفضاً لإدخال مجندين من #السعودية 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

لليوم الثاني على توالي ينظم ناشطون جنوبيون وعناصر من المقاومة الجنوبية وقفة احتجاجية امام بوابات مطار عدن الدولي وذلك احتجاجاً على استمرار تدفق المجندين من السعودية الى العاصمة عدن دون خضوعهم لاجراءات الفحص والحجر للوقاية من انتشار فيروس كورونا في عدن .

الناشطون استنكروا وصول المزيد من الجنود الى مطار عدن العسكري ونقلهم الى مقر التحالف في وقت اعلنت في السلطات المدنية للمطار وقف كافة الرحلات بهدف منع وصول فيروس كورونا الى عدن التي لم تسجل اي اصابة حتى الان .

كما عبر الناشطون عن مخاوفهم من تفجر الأوضاع العسكرية في عدن في ظل حشد لقوات الشرعية في شقرة ووصول مجندين تابعين لها من السعودية .

مدير عام مديرية المعلا ومن امام بوابة المطار الخاصة بإدخال قوات التحالف، استنكر استمرار وصول الطائرات وحذر من وصول طائرة تصل اليوم الى مطار عدن ودعا التحالف العربي الى منع نقل الجنود والمدنيين في هذه الفترة حفاظاً على ارواح الناس في عدن .

وكان قائد المقاومة الجنوبية ابو همام اليافعي دعا الى الحشد امام بوابات مطار عدن الدولي لإيصال رسالة للتحالف والمجتمع الدولي تعبر عن رفض هبوط اي طائرة في هذه المرحلة التي يعاني منها العالم من انتشار فيروس كورونا .

 

 

وسوم