fbpx
كلام بسيط ..انتم فاشلون

ربما لم يشد كثيرون بالتنظيم الرائع لمليونيتي التصالح والتسامح ونحن اصحاب القرار، لكن ذلك التنظيم والتنفيذ اذهل الجميع لكننا تعودنا على النقد عند الخطا والسكوت عند الاحسان..فقبل ان اخوض في حديثي اوجه الشكر للجنة المهرجانين وللقائد الفذ الشيخ حسين بن شعب والاستاذه هدى العطاس ومن معهم لانهم اثبتوا انهم بقدر السؤلية والقدرة .. وبئسا ثم تبا للجنة الفعالية الاخيرة في يوم الكرامة التي فشلت فشلا ذريعا ..المهم ان ماحدث يوم العشرين والواحد والعشرين من فبراير من تخبط وعشوائية ادت الى ماادت ويتحمل وزرها القيادات المحنطة في الداخل الذين لم يحسنوا الاعداد ولا التوجيه ولا ادارة الاحداث..

من يصدق انهم حتى بعد مجزرة صباح الخميس الدامي لم يتداعو الى اجتماع والاعلام عن التئامهم لبحث الرد ولو كذبا ..وهذه تعد من البديهيات في احداث كتلك .. لكنهم للاسف الشديد لم يكونوا حتى يعلمون ان حفلة حزب الاصلاح والمؤتمر في ساحة العروض كانت عصر الخميس وليس صباحا ..وتركوا الجماهير الجنوبية تواجه آلة القتل اليمنية الوحشية دون اي تخطيط.. ينبغي ان لاننكر هنا ان قيادات كانت حاضرة بين الجماهير وفي الصفوف الاولى ..لكن ليس هذا المطلوب منهم في هكذا احداث..

المطلوب ياسادة ياكرام ادارة الامور باقتدار والتخطيط بحنكة ومتابعة الوقائع وسير التنفيذ ومجاراة الاحداث وتوجيه الجماهير.. فان كنتم ايها السادة غير قادرين على ذلك فاتركوا القيادة لمن هم اهل لها وهم كثر وجزاكم الله الف خير على ماقدمتم …اليوم نحن على اعتاب الحوار اليمني ..

القادة المتقيدون نائمون في العسل لايدرون ماذا ينبغي ان يفعلوا لايستطيعون ان يجتمعوا لان كلا منهم لايريد طاولة مستديرة تساويه بمن معه مع ان معظمهم لايسوون ثمن الطاولة ..اخشا مااخشاه ان تتكرر ماساة الفعالية الاخيرة وان نجد انفسنا قبل ساعات قليلة من يوم 18 نصحوا على بيانات هزيلة تضحك من يقراها لركاكتها ـ كالعادة يعني ـ لاتقول ببساطة هلموا الى العاصمة عدن ياشعب الجنوب وكفى ..بل تفرد كما تعودنا صفحات طويلة عريضة هزيلة لاتسمن ولاتغني من جوع ..

وحتى نتدارك ذلك فكروا منم الان فيما يجب فعله واقترح اعطاء الخبز للشيخ حسين والاستاذه هدى العطاس ومن معهما من الشباب خاصة شباب 16 فبراير والمعلا فقد اثبتوا انهم رجال المرحلة واصحابها … واعود فاكرر انه لولا عظمة هذا الشعب الذي ابهرنا واذهلنا جميعا لاضاع قادة السوء قضية الجنوب .. فهلموا الى عاصمتكم يوم الثامن عشر واثبتوا ايها الجنوبيين اهل العاصمة يحب ان يديروا الامور ويتولوا كافة النواحي فيما يخص فعاليات العاصمة فشبابها اثبتوا قدرة فاقت الجميع ,,تحية من بيروت الابية لاهلي في جنوبنا الحبيب