“نوكيا 700” أصغر هاتف لمسي يحط رحاله في الإمارات يعدّ من أكثر هواتف “نوكيا” الذكية صداقة للبيئة
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

أعلنت شركة نوكيا عن توافر أصغر هواتفها الذكية “نوكيا 700” في الأسواق الإماراتية. وعلى الرغم من صغر حجم هذا الهاتف لكنه قوي بوظائفه، ومزود بإمكانيات المشاركة بنقرة واحدة Just Tap عبر تقنية اتصالات المجال القريب NFC.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Nokia Belle، ويزن 96 غراماً فقط، لذا يعتبر نوكيا 700 أصغر هواتف نوكيا الذكية حجماً في مجموعة Belle، بل إنه أصغر هاتف لمسي مدمج من قطعة واحدة في العالم.

ويعد “نوكيا 700” من أكثر هواتف نوكيا الذكية صداقة للبيئة. وقد تم صنعه من مواد مدروسة مثل البلاستيك الحيوي والمعادن المُعاد تدويرها. وبفضل شاشة AMOLED، ومستشعر الضوء الموجود، ونمط توفير الطاقة، يعمل نوكيا 700 على الحفاظ على الطاقة طوال فترة عمله.

ويأتي الجهاز بمعالج واحد غيغاهيرتز، وشاشة عرض بتقنية المصفوفة النشطة لثنائية الباعث الضوئي العضوي AMOLED Clearblack بحجم 3.2 إنش، وشريحة ذاكرة سعة 2 غيغابايت، مع إمكانية استعمال شريحة صغرية microSD سعة 32 غيغابات لتصبح سعة الهاتف الإجمالية 34 غيغابايت، إضافة إلى تصوير فيديو عالي الوضوح وكاميرا تبلغ دقتها 5 ميغا بيكسل ذات تركيز كامل مع وامض LED.

إلى ذلك، يضم الهاتف قائمة قابلة للسحب نحو الأسفل للتمكّن من النفاذ إلى الإشعارات من أي من الشاشات الأساسية، إضافة إلى تحسين تجربة تصفّح الإنترنت.

تجدر الاشارة إلى أن أبرز خصائص Nokia Belle هي المشاركة بنقرة واحدة عبر المجال القريب إضافة إلى إمكانية المطابقة، ما يسمح بمشاركة الأرقام، ومقاطع الفيديو، والصور مع أجهزة وهواتف متحرّكة أخرى مجهّزة بخدمة المشاركة عبر تقنية اتصالات المجال القريب NFC، ويمكن مطابقة الهاتف أيضاً مع الإكسسوارات المجهّزة بخاصية NFC مثل مكبّرات الصوت والسماعات.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض