fbpx
مشائخ واعيان وكيانات مجتمعية تشيد بدور قوات الدعم والاسناد بقيادة؟الشهيد ابو اليمامة الجنوبية والحزام الامني بالبريقا
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

وجه مشائخ واعيان والجمعيات السمكية التعاونية وكيانات المرأة بالشريط الساحلي بمديرية البريقا بالعاصمة عدن شكرهم وتقديرهم لقوات الدعم والاسناد والحزام الامني لما يقوما به من مهام جسام في حفظ الامن والاستقرار.

واشارو بالدور الهام والبارز الذي قامت به قوات اللواء الاول دعم واسناد الذي كان يقوده الشهيد القائد ابو اليمامة وكذلك الحزام الامني للصبيحة في مديرية البريقة على امتداد الشريط الساحلي والمناطق الداخلية للمديرية.

وعبروا عن مدى امتنانهم وتقديرهم وشكرهما لكل ماتبذلة هذه القوات في المحافظة على استتباب الامن والامان في كافة ارجاء المناطق التي تقع تحت حمايتها والمهام الموكلة لها .

واوضحوا بانه منذ الاحداث الاخيرة التي وقعت في تاريخ حاولت الجماعات الاخونجية اسقاط محافظة عدن بيدها بمساندة البلاطجة الذين كانت من مهامهم اقلاق سكان مديرية البريقة وسكينتهم وكانت تلك القوات لهم بالمرصاد حيث تمكنت من دك اوكار الارهابيين وملاحقة البلاطجه والقبض عليهم ومنع انتشار ظاهره حمل السلاح.

واثنوا على دور تلك القوات حيث قالوا منذ ذلك الوقت ومديرية البريقة تشهد مرحلة لم يسبق لها مثيل في استتباب الامن والامان وتجلى ذلك من خلال محارية الفساد وفي تطبيع الحياة المدنية للمديرية.

 

وأكدوا بالقول:  اننا نمارس حياتنا وعملنا ونزاول نشاطنا المجتمعية بامن وامان ودون خوف في ظل حمايتهم وكاننا في ظل حماية الدولة الجنوبية القادمة.

أخبار ذات صله