fbpx
وفد من مكتب التربية بيافع رصد يتفقد سير العمل في مدرستي الوسطي بنين وبنات ويشيد بدعم ملتقى ابناء شعب العرمي
شارك الخبر

يافع نيوز – عبدالحكيم الصيعري

قام صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019 م  وفد من مكتب التربية يافع – رصد  بزيارة رسمية لمدرستي الوسطي بنين وبنات وبتكليف من مدير مكتب التربية رصد عادل احمد شيخ .

حيث تجول وفد مكتب التربية في الفصول الدراسية في مدرسة الوسطي بنين وبنات والاطلاع على عمل المعلمين والمعلمات في الفصول الدراسية ومستوى الانضباط والتعامل مع المنهاج والاختبارات الشهرية.

وتم الجلوس مع مديره الوسطي للتعليم الأساسي والثانوي بنات الاستاذه غالية ووكيلة المدرسة الاستاذه غنده عبدالله علي وعددا من المعلمات حيث تم الإستماع إلى مديرة المدرسة حول المشاكل والصعوبات التي ترافق سير العمل في المدرسة وتم وضع الحلول والمعالجات المناسبة لها.

وبعد ذلك تم الجلوس مع مدير مدرسة الوسطي للتعليم الأساسي بنين الاستاذ سيف عبدالله علي وأعضاء هيئة التدريس وبحضور رئيس مجلس الآباء وتم مناقشة المشاكل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة وتم تبادل الآراء والمقترحات والملاحظات المقدمة من قبلهم وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لذلك.

وعقد وفد مكتب التربية رصد اجتماع مغلق مع مدير مدرسة الوسطي بنين ورئيس مجلس الاباء والمسؤول المالي في المدرسة وتم التوقيع على محضر اجتماع على الحلول والمعالجات المناسبة الذي تم اتخاذها حيث قدم المجتمعون شكرهم وتقديرهم لمتلقي ابناء شعب العرمي الذي يتبنى شعار (بالعلم نرتقي) الذي يقدم الدعم السخي للمدرستين في مختلف المجالات وذلك من خلال عمل عقود عمل لعدد من المعلمين والمعلمات وتمنى المجتمعون أن يستمر هذا الدعم السخي الذي ادى الى نجاح سير العملية التعليمية والتربوية في المدرستين في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب من الجميع التعاون والتكاتف من أجل تربيه وتعليم أولادنا وبناتنا فلذات اكبادنا لأن التعليم هو أساس نهضة ورقي الشعوب وتطورها.

ثم انتقل وفد مكتب التربية رصد الى مدرسة المنصورة للتعليم الأساسي وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ حسين المريسي وعددا من المعلمين حيث طافا الوفد بعض الفصول الدراسية للاطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة.

وضم وفد مكتب التربية  الاستاذ طاهر حنش السعيدي رئيس قسم التعليم العام والأستاذ عارف زيد السالمي رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية والأستاذ صلاح صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط والأستاذ عبدالمنعم السالمي رئيس قسم التوجيه الفني والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي والأستاذ صالح الصلاحي موجه المنطقة التعليمية الرباط