fbpx
صورة رجل مرور يتصدى لشاحنة مخالفة بجسدة تجتاح مواقع التواصل ومطالبات بتكريم رجل المرور
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في عدن صباح اليوم صورة لرجل مرور في جولة كالتكس مديرية المنصورة يتصدى لشاحنة مخالفة لخط السير بجسده في محاولة منه لمنع القاطرة من عكس السير في الجولة التي تعد الاكثر ازدحاماً في عدن .

الصورة التي التقطها المصور عبدالفتاح الزهر حظيت بتداول كبير على ومواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر الناشطون انها تعكس حالة الفوضى المرورية التي تعيشها العاصمة عدن .

رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ” اعاد مشاركت الصورة وعلق عليها قائلاً  : ” لم يكتفي سائق القاطرة المتخلف بالعبور بها في جولة كالتكس وسط النهار ووقت الذروة، ولم يكتفي بانه مخالف وعاكس سير وسط جولة تعد من اكثر الجولات ازدحام بعدن، بل يتحدى المرور الذي تشاهدونه بالصورة يحاول يمنع سائق الشاحنة من الدخول الى وسط الجولة وهو عاكس خط .

وأضاف : للاسف اخلاق الناس ذهبت بسبب التساهل معهم، هؤلاء يستحقوا اشد العقوبات حتى يعرفوا ان الله حق .

ووجه اليافعي التحية  لرجل المرور الذي يبدو انه قرر يضحى بنفسه امام القاطرة من اجل الحفاظ على ما تبقى من سمعة للمرور وقوانينه .

بدوره الدكتور والمحلل السياسي علي صالح الخلاقي اعاد نشر الصورة وقال : يظهر في الصورة جندي مرور يدافع عن النظام بكل قوة ويقف بالمرصاد أمام شاحنة مخالفة لم يكتفِ سائقها بالعبور بها في جولة كالتكس وسط النهار وقت الذروة، بل ودخل في خط معاكس للسير في تحدّ صارخ لرجل المرور الذي يظهر بالصورة وهو يدفع الشاحنة بيديه لمنعها من العبور في الخط المعاكس..

وأضاف لو طُبق النظام لما حدث مثل هذا الاستهتار ولكان لرجل المرور هيبته..وهي من هيبة الدولة التي للأسف ما زالت بالحضيض.

كما وجه الخلاقي تحية لجندي المرور .

مصور وكالة رويترز في عدن فواز الحنشي ايضاً اعاد نشر الصور وقال :  نتمنى من اللواء شلال شايع أن تحرك ضميره هذه الصورة ويحرك الأجهزة الأمنية لضبط المخالفين على الأقل في الأيام القليلة المتبقية من فترة حكمه.

وسوم