fbpx
للمطالبة بمحاكمة الفاسدين في الشرعية هشتاق  #شعب_الجنوب_سيحاسبكم يجتاح تويتر 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون على موقع تويتر هشتاق#شعبالجنوبسيحاسبكم وذلك للمطالبة بمحاسبة الفاسدين في الشرعية، والذين استغلوا مناصبهم خلال 5 سنوات ماضية للعبث بأمن واستقرار عدن، وتسخير اموال الدولة لصالحهم الشخصي ولصالح احزابهم .

الهشتاق وبعد اطلاقة بوقت قصير اجتاح موقع تويتر ووصل قائمة التراند في الشرق الأوسط.

وشارك في الهشتاق ناشطون وكتاب وقيادات جنوبية عبروا جميعهم عن مطالبتهم بمحاكمة الفاسدين وعدم منحهم اي مسؤولية قادمة في المحافظات المحررة ضمن التشكيلة الجديدة .

الناشط نافع بن كليب قال في تغريدة : الجميع يعلم ان حزب الاخوان المتربع بسدة الحكم عمل على استثمار إيرادات الوطن وحقوق الشعب وأصبحت حكومة الشرعية التي يبلغ فسادها أرقامًا مهولة، تقف عاجزةً عن تقديم خدمات للمواطنين، وأغلب المتورطين في قضايا الفساد هم أعضاء بارزون في حزب الإصلاح الإخواني.

https://twitter.com/nafeakleb2/status/1188095464786268160

 

بدوره اعتبر القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي جمال بن عطاف ان اعتراف الميسري بتهريب الاسلحة الى عدن يعد من اوجه الفساد والفوضى التي يجب محاسبته عليها وقال في تغريدة : تخيل أن الأسلحة المهربةمن مأرب إلى الجماعات الإرهابية في عدن من قبل علي محسن الأحمر يعترف بها وزير مفترض انه مهمته الأساسية حفظ الأمن! لقد صدق المجلس الانتقالي الجنوبي قوله معسكرات الحماية الرئاسية كانت بؤرة حامية للإرهاب فمنذ خروجها اختفت الاغتيالات من عدن.

أخبار ذات صله