fbpx
مليشيات الحوثي تستهدف مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي والتحيتا بالأسلحة المتوسطة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية ان مليشيات الحوثي الارهابية إستهدفت يومنا هذا الجمعة مواقع تواجد القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.
ونقل عن مصادر ميدانية في الدريهمي قولها أن مليشيات الحوثي قامت بالرمي على مواقع القوات المشتركة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة بشكل مكثف في إطار مسلسل خروقاتها اليومية.
واشار  وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتصعِّد عمليات الإستهداف على أكثر الجبهات في الحديدة في محاولة منها للقضاء على عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة
إلى ذلك افاد المركز ان المليشيات شنت قصف مدفعي عنيف على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة وأفادت مصادر عسكرية بأن المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة في المديرية بقذائف الهاون وقذائف ال B10 والمدفعية بشكل مكثف منذ ساعات الصباح الاولى.
وقال مصادر المركز أن المليشيات أطلقت نيران أسلحتها المتوسطة والرشاشة بالإضافة إلى استخدامها لعيار 23 المضاد للطيران في استهداف مواقع القوات المشتركة .
 وأشارت المصادر أن عمليات القصف والإستهداف من قبل مليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة استمر منذ الصباح وحتى ساعات الظهيرة من يومنا هذا.
أخبار ذات صله