fbpx
مليشيات الحوثي تدمر مصنع الألبان في الحديدة بقصف مدفعي واستشهاد أحد العمال
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن المليشيات الحوثية جددت اليوم السبت استهداف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في مدينة الحديدة بقصف مدفعي أسفر عن تدمير مصنع الألبان واستشهاد أحد العاملين فيه.
ونقل عن مصادر عاملة في المجمع قولها أن المليشيات الحوثية قصفت مصنع الألبان الساعة العاشرة صباحا بأربع قذائف مخلفة دمارا واسعا في مكائن وآليات المصنع فيما استشهد العامل محمد ناصر ونيس من أبناء الحديدة .
وأكدت المصادر أن القصف عطل خطوط الإنتاج في المصنع تماما، الأمر الذي سيضاعف من التحديات أمام الجهود المبذولة من قبل إدارة المجمع والرامية لإعادة تأهيله وتشغيل خطوط الإنتاج.
وفي السياق أكدت مصادر عسكرية للمركز أن المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا دمرت مصنع الألبان بأربع قذائف هاون عيار 120 فيما طالت عدة قذائف اخرى الأحياء السكنية المحررة في شارعي صنعاء والخمسين .
وقال أن حدات الإستطلاع في القوات المشتركة تمكنت أثناء القصف من تحديد مرابض مدفعية داخل أحياء سكنية ومنصات صاروخية كاتيوشا نصبتها المليشيات الحوثية في مبانٍ سكنية ومنشآت حيوية.
مشيراً  يأتي ذلك ضمن جرائمها المتواصلة بحق المدنيين والأحياء السكنية والمنشآت الحيوية في الحديدة وخروقاتها المتصاعدة للهدنة الأممية .
أخبار ذات صله