fbpx
أهمها مشروعي المياه ومحطة الإنترنت (ADSL) .. محافظ المهرة يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية قشن
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
وضع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم العبودي ومدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد الجدحي، حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بتمويل من السلطة المحلية ضمن زيارته التفقدية المديرية.
حيث قام بوضع حجر الأساس لمشروع تسوير وتعشيب ملعب نادي قشن الرياضي، ومشروع سفلتة الشوارع الداخلية لمدينة قشن بطول 30 كم ، ومشروع محطة  (ADSL) ولأول مرة بعد أن كانت المدينة وضواحيها محرومة من خدمة الإنترنت على أن يتم تجهيزها خلال الأسبوع القادم، ومشروع ترميم وتأهيل مستشفى قشن العام والعمل جار فيه على قدم وساق بعد أن تعرض لأضرار واسعة بسبب إعصار لبان 2018م، ومشروع مياه قشن الحيوي والذي يشمل شبكة داخلية للمدينة وتوريد أنابيب وحفر (6) آبار وسيبدأ العمل فيه خلال اليومين القادمين بعد وصول المعدات من منفذ شحن وهذا المشروع يعد من أهم المشاريع باعتبار أن قشن ظلت محرومة من خدمة المياه طيلة عقود من الزمن ويأتي تنفيذه بالتزامن مع إنجاز محطة تحلية المياه الاستراتيجية.
رافق المحافظ مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م. خالد العماد ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور م. عوض قويزان وعدد من المسؤولين بالمحافظة والمديرية .
 * مركز المهرة الإعلامي
أخبار ذات صله