fbpx
الرئيس الزبيدي يزور معسكر الشعب ويشيد بإنجازات ألوية الدعم والإسناد
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

زارا صباح اليوم الخميس رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي معسكر الشعب بالعاصمة عدن .

وخلال زيارته طاف الزبيدي ومعه عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي ومستشار قيادة التحالف بعدن القائد “عبدالرحمن شيخ”, بدوائر ومكاتب ألوية الدعم والإسناد واستمع من مدراء الدوائر الى شرح مفصل عن طبيعة عمل كل دائرة وما حققته من إنجازات خلال الأعوام الماضية, والخطط التي ستنفذ خلال الأيام القادمة.

وقد اشاد الزبيدي بما شاهده من انضباط في العمل الإداري, في دوائر ألوية الدعم والإسناد , مشددا على مواصلة سير العمل بمستوى يليق بما تقتظيه المرحلة الراهنة ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بنا من كل جانب.

واعتبر اللواء الزبيدي ألوية الدعم والإسناد النواه الرئيسية لبناء الجيش الجنوبي, الخالي من كافة الفوارق العنصرية والمناطقية والمبني على اسس وطنية خالصة .

شاكرا قيادة وضباط وجنود ألوية الدعم والإسناد على الجهود التي بذلوها في تثبيت الامن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والمخدرات في كافة المناطق المحررة.

وأكد القائد عبدالرحمن شيخ : أن تشكيل الوية الدعم والإسناد بعد تحرير عدن من الحوثيين كان لها نتائج إيجابية, انعكست في واقع الأمن الذي شهدته المناطق المحررة والتمسه المواطن في حياته اليومية.

معتبرا هذه الزيارة الميدانية للاطلاع عن قرب بما تشهده ألوية الدعم والإسناد من تطور مستمر في ادائها الأمني والعسكري, على مستوى الأمن الداخلي, وما تشهد جبهات القتال في مواجهة المليشيات الحوثية.

من جانبهم عبر مدراء دوائر ألوية الدعم والإسناد عن سعادتهم بزيارة اللواء الزبيدي, ومرافقيه , معتبرين ان هذه الزيارة حافزا معنويا لمواصلة مزيدا من جهودهم العملية .