تدشين حملة (عدن بيتُنا) في مديرية البريقة
شارك الخبر

 


يافع نيوز / عدن – بديع سلطان
دشنت مديرية البريقة بمحافظة عدن، اليوم الأحد، حملة النظافة (عدن بيتُنا)، والتي تنفذها حركة مدينة ديمقراطية، بإشراف المجلس المحلي بالمديرية.

وقال مدير عام مديرية البريقة، هاني اليزيدي: إن الحملة تأتي كإحدى مخرجات لقاء عدن التشاوري الأول، والذي عُقد برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.

وأشار اليزيدي إلى أهداف الحملة التي تسعى لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة، وإشراك الشباب في العمل المدني والسلمي، وإبعادهم عن العنف والأفكار المتطرفة.. مؤكداً أهمية استمرار النتائج الإيجابية للحملة وديمومتها.

كما أشاد مدير عام مديرية البريقة بتفاعل الأهالي والمواطنين، وحماسهم في المشاركة بفاعلية بمختلف مراحل الحملة التي سبقتها توعية ميدانية لتثقيف المواطنين بسلوكيات النظافة والمحافظة عليها.

وكانت الحملة قد سبقها نزول ميداني لنحو 150 شاب وفتاة من مديرية البريقة لتوعية المواطنين في منازلهم بأهمية النظافة، وضرورة رفع المخلفات وسيارات الخردة من الشوارع، والتعاون مع السلطات المحلية.

وأقامت الحملة عشية تدشينها لقاءً توعوياً وجماهيرياً في المناطق الشعبية تضمن مسرحيات توعوية وأناضيد وخطابات توجيهية لحث المجتمع على المشاركة في الحملة وإنجاحها.