fbpx
يافع نيوز تتلقى رد من بنك الكريمي وعملاً بحق النشر يتم نشره
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

تلقى موقع “يافع نيوز” رد من بنك الكريمي، على خلفية نشر الموقع خبر عن احتساب البنك عمولات مرتفعة على أصحاب الحسابات وللتحويل بين الحسابات المختلفة .

وبحسب الرد الذي وصلنا ان البنك رفع بالفعل نسبة العمولات اثناء فترة ما قبل العيد واجازة العيد وكان ارتفاع مؤقت، وذلك للحفاظ على السيولة في المناطق المنخفضة السيولة وحتى لا يتم تحويل مبالغ كبيرة الى مناطق أخرى تعاني من نقص سيولة، بالإضافة الى تغطية نفقات البنك الذي استمر بالعمل حتى خلال إجازة العيد بينما تم اغلاق بقية المؤسسات الاخرى.

وأضاف البنك في توضيحه، انه عمل ويعمل في ظروف صعبة ومعقدة، تعرض فيها للكثير من المخاطر والاعتداءات سواء كان ذلك نهب بعض فروعه في المحافظات او مخاطر الانقسام السياسي في البلد وما يترتب عليه من جهات متعددة يتم التعامل معها .

وقال انه عمل في فترات صعبة، وتمكن من توفير السيولة ودفع رواتب الموظفين، حتى في المناطق التي تشهد نزاعات وحروب، وهي مناطق تكون فيها المخاطر عالية ومرتفعة، الا ان البنك وايمانا منه بخدمة المواطنين استمر في أداء عمله رغم كل ذلك تحقيقا لشعاره (دوما معك).

وأضاف ان استمرارية عمله يأتي بفضل استمرار التعامل من قبل كل المواطنين بمختلف المناطق وبشكل مهني بحت اكسبته ثقة لديهم ، وتسهيل عملياتهم، وتوفير احدث الأنظمة الالكترونية للإيفاء بالتزاماتهم بما فيها الحوالات، او تسديد الفواتير او حتى تمويل المشاريع وهو ما اعطى البنك ثقة اكثر لدى المواطن .

واكد البنك انه ملتزم بكل القرارات والقوانين الصادرة عن البنك المركزي، بما يساهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والحفاظ على سعر العملة المحلية .

وملتزم بنك الكريمي بإعادة النظر في رسوم الإيداع والتحويل بما يلبي رغبات عملائه ويزيد من ثقتهم فيه ويلبي تغطية النفقات بما يحافظ على الاستمرار في تقديم خدماته للجمهور .

أخبار ذات صله