fbpx
من #الرياض اتفاق حوثي اخواني لمهاجمة التحالف العربي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

يواصل اعلاميين تابعين لعلي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني مهاجمة دول التحالف من الرياض عاصمة عاصفة الحزم .

حيث ظهر مساء امس وعلى قناة الحرة صحفي تابع وممول من علي محسن الاحمر للتهجم على دول التحالف والاستهانة بدورها العسكري والتنموي في المحافظات المحررة.

وتوافق حديث الاعلاميي الاخواني مع حديث الاعلامي الحوثي، بمهاجمة دول التحالف العربي والتقليل من دورها العسكري والانساني .

استمرار ظهور اعلاميين تابعين لنائب الرئيس اليمني يهاجمون دول التحالف العربي ومن الرياض، اثار استياء واسع في المحافظات الجنوبية .

اذ اعتبر عضو الجمعية الوطنية الشيخ جمال بن عطاف ان الأمر يستعدي اعادة ضبط الأمور، وقال في تغريدة على صفحته بتويتر  ” حينما يكون ضيف الحلقة من #الرياض عاصمة عاصفة الحزم ومع قناة أمريكية وضيوف من صنعاء تبع الحوثي، فيقوم الضيف الإخواني من #الرياض يتكلم بسوء على #الإمارات التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير لإنجاح التحالف العربي، فماذا ابقى للضيف الحوثي وكيف سينظر العالم لهذا الخطاب !! .

بدوره قال القيادي الجنوبي  احمد عمر بن فريد في تغريده على موقع تويتر : تتعرض دولة الإمارات العربية المتحدة كما هي”العادة الإخوانجية” لحملة إعلامية دنيئة،تنبع من حقد هؤلاء أولا ومن فشلهم الذريع في حربهم ضد الحوثي.

واضاف نعلن كأبناء الجنوب العربي تضامننا الكامل مع الإمارات التي تعتبر شريك الاول للمملكة في التحالف العربي،ونرثي في نفس الوقت لأهل هذا النواح .

أخبار ذات صله